أرقام التونسي محمد علي بن رمضان صفقة النادي الأهلي المنتظرة

0 تعليق ارسل طباعة

مازال هناك غموض حول مصير اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، من أجل الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

فيما ويسعي النادي الأهلي في دعم صفوفه خلال الفترة الحالية من أجل الاستعداد بشكل جيد للموسم المقبل، الذي من المقرر أن يخوض فيه العديد من المسابقات.

ويتسعرض تحيا مصر، أرقام محمد على بن رمضان صفقة الفريق النادي الأهلي المنتظرة.

شارك محمد علي بن رمضان خلال مسيرته في 188 مباراة، حيث سجل في 38 هدفًا، و18 تمريرة حاسمة.

وخاض اللاعب التونسي  45 مباراة الفريق المجري، وصنع 4 أهداف، أما مع المنتخب التونسي كان الظهور الأول في عام 2019، وسجل اللاعب هدفين فقط.

بن رمضان يوافق على الانتقال للأهلي

حيث أكدت بعض الصحف التونسية، أن اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، قد أبدى موافقته النهائية على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد سلسلة من المفاوضات مع اللاعب ووكيله، وفي ظل رغبة اللاعب في المشاركة مع النادي الأهلي في منافسات كأس الانتركونتننتال 2024، وكذلك كأس العالم للأندية 2025.

قيمة عقد بن رمضان مع الأهلي

وكان النادي الأهلي قد اتفق على إتمام التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، مقابل 2.7 مليون دولار، على أن يسدد النادي الاهلي مبلغ 2.3 مليون دولار لنادي فرينكفاروزي المجري، والباقي يتم سداده في شهر يناير القادم، ويمتد عقد بن رمضان مع الأهلي لمدة ثلاث مواسم.

جلسة بين بن رمضان ومسئولي نادي فرينكفاروزي لحسم انتقاله للأهلي

يذكر أن هناك جلست جمعت بين التونسي محمد علي بن رمضان، والمسئولين داخل نادي فرينكفاروزي المجري، من أجل حسم ملف انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعدما أعلن بن رمضان تمسكه بالرحيل إلى القلعة الحمراء، وأنه مستعد للتنازل على بعض حقوقه المادية لإتمام الصفقة.

رغبة نادي فرينكفاروزي في زيادة المقابل المادي

حيث علم موقع تحيا مصر، أن مسئولي نادي فرينكفاروزي المجري، يأملون في أن يرفع النادي الأهلي من قيمة المقابل المادي لضم التونسي محمد علي بن رمضان خلال الأيام القادمة، من أجل تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من بيع اللاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق