بعد اختطافه من وسط المعازيم.. الأمن يفحص فيديو عريس الدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة

اختطاف عريس الدقهلية، تعمل الأجهزة الأمنية على فحص فيديو ظهر فيه مجموعة من الأشخاص يختطفون عريس أثناء زفافه ويقومون بوضعه داخل سيارة ملاكي بيضاء أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

الأمن يفحص فيديو اختطاف عريس الدقهلية


أثار مقطع فيديو لاختطاف عريس من وسط المعازيم من قبل موجموعة من الشباب ووضعه داخل سيارة ملاكي، الرعب وسط الحضور، والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال خروج العريس من إحدى صالات الاستضافة، وحال ذهابه لاستقلال سيارته رفقة عروسته، حيث ظهر مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ملاكي واختطفوه من وسط زفته، ما ترتب عليه حاله من الخوف والرعب بين الحضور.

 

بداية فيديو اختطاف عريس الدقهلية المختطف

 

وكان الفيديو المتداول لاختطاف عريس الدقهلية الذي يظهر خطف عريس أمام قاعة أفراح في الدقهلية، والذي أكدت الجهات الأمنية أنها تفحص مدى صحته خاصة مع عدم وجود بلاغات عن التغيب، أثار الفزع بين عدد من المحيطين به وهرول البعض الآخر بالجري وتتبع السيارة التي سحبت العريس.

6ef404aacf.jpg
اختطاف عريس


انهيار العروس بعد اختطاف عريس الدقهلية


وكانت عروس العريس المختطف من الدقهلية، قد ظهرت في مقطع مصور، ترتدي فستان الزفاف وهي في حالة بكاء، وبجانبها شقيقة العريس التي ظهرت باكية وظلت تردد أخويا معملش حاجة، وملهوش أعداء، بالإضافة إلى عدد كبير من أفراد الأسرة داخل منزلهم، الذين ظلوا يرددون: حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بوظ فرحتنا.. إن شاء الله يرجع.

6dfddefcbe.jpg
عروس الريس المختطف
3768ebbd06.jpg
شقيقة عريس الدقهلية المختطف


ظهور العريس المختطف

وفي وقت لاحق ظهر العريس المختطف في الدقهلية، في مقطع فيديو تم بثه، يشرح فيه كيف تم خداع آلاف المتابعين بقصة اختطافه، وبصحبته أصدقائه الذين خططوا للأمر على أنه «مفاجئة ومزحة»، قائلا: إحنا تعبنا كتير عشان نطلع الفيديو ده، وتبين بالفحص، أن الصفحة التي تم بث مقاطع الفيديو عليها، تعرض عددا من الفيديوهات بداية من تجهيزات الفرح والشقة وحتى شراء فستان الزفاف، واستكملت بمقاطع الفيديو الخاصة باختطاف العريس وبكاء العروسة، ثم أخيرا توضيح واقعة الاختطاف التي تبين أنها كانت عبارة عن فيديو تمثيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق