أسرة مسلسل إش إش تحتفل بعيد ميلاد المخرج محمد سامي| صور

0 تعليق ارسل طباعة

حرصت أسرة مسلسل إش إش على الاحتفال بعيد ميلاد المخرج محمد سامي داخل لوكيشن التصوير، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات العمل.

احتفال أسرة مسلسل إش إش بعيد ميلاد محمد سامي

ومن ضمن النجوم والنجمات الذين يرصدهم موقع تحيا مصر وحرصوا على الاحتفال بعيد ميلاد المخرج محمد سامي في تصوير مسلسل إش إش: انتصار، شيماء سيف، دينا، مي عمر، عصام السقا، وغيرهم.

bd4ed27636.jpg
أسرة مسلسل إش إش 
145a81b5c9.jpg
عيد ميلاد المخرج محمد سامي 

أبطال وقصة مسلسل إش إش

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل إش إش يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

وقصة مسلسل إش إش تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

مي عمر تحتفل بعيد ميلاد محمد سامي

وسبق وأن حرصت الفنانة مي عمر على توجيه رسالة تهنئة لزوجها المخرج محمد سامي وذلك احتفالا بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الاتنين الموافق 26 من شهر أغسطس الجاري، مشيدة بدوره الكبير في حياتها وكيف له تأثير كبير على قلبها.

ونشرت مي عمر فيديو يجمعها بالمخرج محمد سامي أثناء استمتعهم بالاجازة الصيفية معا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه: عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، ممتنة جدا لكل الحب والسعادة والضحك اللي بتدخله حياتي انت نعمة عظيمة بالنسبة ليا، شريكي وصديقي المقرب، احبك بلا حدود.

محمد سامي يكشف حقيقة اعتذاره عن مسلسل محمد رمضان القادم: متعرضش عليا

وعلى صعيد آخر، تحدث المخرج محمد سامي عن حقيقة اعتذاره عن مسلسل الفنان محمد رمضان للموسم الرمضاني المقبل، وذلك خلال لقائه مع برنامج Et بالعربي الذي يرصده موقع تحيا مصر وأكد محمد سامي عدم عرض مسلسل محمد رمضان عليه من الأساس مُشيرًا إلى استمتاعه بالعمل مع محمد رمضان لكنه لم يُعرض عليه العمل ولديه ارتباطات أخرى، وقال: "بحب أنا ومحمد نشتغل مع بعض لكن متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وهما عارفين إني عندي ارتباطات تانية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق