محافظ المنيا: انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مدن ومراكز المحافظة، اعتبارًا من اليوم السبت 31 أغسطس، وتستمر حتى 20 سبتمبر المقبل، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية لمواجهة الممارسات غير القانونية التي تستهدف الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتعامل بحزم مع مخالفات البناء للحفاظ على الرقعة الزراعية باعتبارها ثروة قومية ومصدرًا رئيسيًا لإنتاج الغذاء.

وأكد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة من الوحدات المحلية في المراكز التسعة بالمحافظة لرصد أي تعديات جديدة أو متغيرات مكانية غير قانونية، والتعامل الفوري معها، مشددًا على أهمية التصدي للبناء المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين، سواء من المواطنين أو من المقصرين في أداء واجبهم من الأجهزة التنفيذية.

جدير بالذكر أن الموجة 23 لإزالة التعديات تُنفذ على ثلاث مراحل، حيث بدأت المرحلة الأولى في الفترة من 6 إلى 26 يوليو الماضي، تلتها المرحلة الثانية من 3 إلى 23 أغسطس الجاري. وتنطلق اليوم المرحلة الثالثة والأخيرة ضمن الجدول الزمني المحدد، وتستمر حتى 20 سبتمبر 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق