الأهلي يسابق الزمن لإنهاء 3 صفقات جديدة.. ويستعد للسوبر الإفريقي بـ5 سوبر

0 تعليق ارسل طباعة

يواصل النادي الأهلي تكثيف جهوده في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الاستعدادات للموسم الجديد، وتسعى إدارة النادي برئاسة كابتن محمود الخطيب لضم لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المرتقب.

5 صفقات في الأهلي استعدادًا للسوبر الإفريقي

 

مفاوضات الأهلي لضم بن رمضان

 

وأصبح التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري قريبًا من الانضمام إلى النادي الأهلي، وتقترب المفاوضات بين الطرفين من الوصول إلى مرحلة الحسم، حيث يتبقى بعض التفاصيل المالية النهائية.

84d3e0d905.jpg
محمد علي بن رمضان

وفقًا لمصادر "مصر تايمز"، يسعى الأهلي لإنهاء الصفقة بقيمة تقدر بنحو 2.5 مليون يورو، وهو المبلغ الذي تم التوصل إليه بعد مفاوضات مكثفة. 

 

وقد نجح الأهلي أيضًا في إقناع بن رمضان بتخفيض راتبه المطلوب، والذي كان مرتفعًا للغاية. يأتي هذا التحرك في إطار رغبة الفريق المصري في تدعيم الفريق بلاعبين قادرين على إحداث فارق.

 

مفاوضات الأهلي لضم الساعي

 

من جهة أخرى، لازالت المفاوضات بين الأهلي والإسماعيلي لضم اللاعب عمر الساعي قائمة، بعد أن أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، اهتمامه الكبير بالساعي.

97c45928c8.jpg
عمر الساعي

وتستمر الإدارة الحمراء في الاتصالات المكثفة مع الإسماعيلي، ولكن رفضت إدارة الدراويش التفريط في اللاعب بسبب ضعف المقابل المادي الذي قدمه الأهلي.

 

حيث عرض الأهلي التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري بمبلغ وقدره  30 مليون جنيه، ولكن أبلغت إدارة الإسماعيلي أنها لن تتنازل عن خدمات اللاعب إلا في حال وصل العرض إلى 50 مليون جنيه، ولكن لازال مسؤولي الأهلي متمسكين بهذه الصفقة وتسعى إقناع إدارة الإسماعيلي.

 

موقف علي معلول مع الأهلي

 

في الوقت ذاته، يعمل الأهلي من أجل حسم ملف رحيل التونسي علي معلول بعدما وافق الجزائري أحمد القندوسي على الرحيل وتجديد الإعارة لنادي سيراميكا، وتستمر المفاوضات بين الأهلي ومعلول من أجل رحيله حتى يتم التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان وقيده بدلاً منه.

 

3 صفقات في الأهلي بشكل رسمي

 

وكان نجح الأهلي في البداية في التعاقد مع اللاعب المصري القطري يوسف أيمن، على سبيل الإعارة قادمًا صفوف الدحيل القطري مقابل 229 ألف يورو.

 

وكانت ثاني صفقات القلعة الحمراء التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله قادمًا من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

545138efb3.jpg
يحيي عطية الله

وأعلن النادى الأهلي  بشكل رسمى عن صفقة ضم المغربي أشرف داري، مدافع نادي بريست الفرنسي، وتم تقديم اللاعب فى فيديو مصور عبر منصات النادى الأهلى.

 

وسيقوم الأهلي بقيد المغربي أشرف داري الذي تم التعاقد معه مؤخراً بدلاً من أحمد القندوسي.

 

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة مختار مختار، اجتماعًا مطولًا لمناقشة كافة الملفات العاجلة. شارك في الاجتماع كل من زكريا ناصف، ومحمد رمضان، وأمير توفيق مدير التعاقدات، وسامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة.

 

وتم استعراض جميع الجوانب المتعلقة بالتحضيرات للموسم الجديد، وتوفير الدعم الفني والإداري للفريق، كما تمت مناقشة استراتيجية قطاع الناشئين، برئاسة وليد سليمان، لتطوير المنظومة وتقديم أفضل المواهب لدعم الفريق الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق