محافظ السويس يشدد على الرقابة التموينية لضبط الأسعار ومتابعة سير العمل

0 تعليق ارسل طباعة
google news

عقد اللواء أ.ح  طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس الاجتماع الأسبوعي لرؤساء الأحياء ومديري المديريات والإدارات والقيادات التنفيذية بمحافظة السويس بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمحافظة لمناقشة سير العمل داخل المصالح الحكومية والخدمات التي تقدم للمواطنين على مستوى الأحياء. 

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، واللواء ماهر محمد هاشم، السكرتير العام للمحافظة، أحمد وزيري، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وخلال اللقاء رحب المحافظ  بالسكرتير العام الجديد متمنيًا له التوفيق في عمله بمحافظة السويس.

وأشار المحافظ إلى أهمية متابعة إقامة 3 شوادر كمنافذ بيع بنطاق حي عتاقة لضبط الأسعار وتوفير السلع، وذلك من خلال مراقبة ومتابعة للأسعار من قبل مديرية التموين وحي عتاقة، مشددًا على أن تكون الأسعار مخفضة وفي متناول الجميع.

ووجه المحافظ خلال الاجتماع مدير عام الأوقاف بتحديد لقاء مع أئمة المساجد لعرض عدد من الموضوعات المتعلقة بالمواطنين، مشيرًا إلى أهمية تكثيف التوعية بالموضوعات التي تمس المجتمع منها موضوع حسن اختيار الزوج والزوجة والذي يرتكز عليه استقرار الأسرة، ويعد أساس العلاقات الزوجية التي يبني عليها المجتمع.

وأكد المحافظ على مدير المرور بتكثيف العمل لانضباط الشارع واحترام قواعد المرور والعمل على تطبيقها، مشيرًا على أهمية الاهتمام بالتعليم الفني والعمل علي تدريب وتأهيل الفني  ليصبح فني متدرب، لافتًا إلى ضرورة الاستفادة من مركز السويس ألمانيا للحام في تدريب الشباب على أعمال اللحام تحت الماء وكافة أنواع اللحام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق