إخلاء سبيل ميرنا حورس.. وإجراء عاجل من النيابة بعد استغاثتها في الساحل

0 تعليق ارسل طباعة

أصدرت النيابة قرار عاجل بعد إخلاء سبيل ميرنا حورس ضد شقيق زوجها بعد استغاثتها في الساحل الشمالي وانتشار مقطع مصور بذلك، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل. 

قرار جديد من النيابة في واقعة استغاثة ميرنا حورس باختطاف ابنتها بالساحل الشمالي

 

حيث قررت جهات التحقيق بمدينة العلمين محافظة مطروح إخلاء سبيل ميرنا طارق حورس، صاحبة استغاثة اختطاف ابنتها بالساحل الشمالي، وعرض شقيق زوجها على النيابة العامة لجلسة تحقيق آخرى، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وتفاصيل الواقعة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية.

تحرير محضر من قبل ميرنا حورس

‏‎وكانت سيدة تدعى ميرنا حورس، قد حررت محضرًا بقسم شرطة العلمين ضد أسرة زوجها، اتهمت خلاله شقيق زوجها بالتعدي عليها داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الساحل الشمالي، وكانت بصحبتها ابنتها الصغيرة، وذلك بعدما ظهرت ميرنا حورس في أحد الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تستغيث من تعدي شقيق زوجها عليها واختطاف ابنتها منها.

تم تحرير محضر بالواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وبالعرض على النيابة العامة التي قررت إخلاء سبيل ميرنا حورس، وحبس شقيق زوجها على ذمة التحقيقات في الواقعة، وذلك بعد القبض ععليه من قبل قوات الأمن.

ميرنا حورس وزوجها

بداية واقعة ميرنا حورس

تعود بداية واقعة ميرنا حورس، عندما ظهرت إحدى السيدات في أحد الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تستغيث من تعدي شقيق زوجها عليها واختطاف ابنتها منها، و تبين أنها سيدة تدعى ميرنا طارق حورس من مدينة المحلة بمحافظة الغربية و أن زوجها تعدى عليها بوحشية وطردها من مسكن الزوجية بسبب خلافات سابقة بينهما.

وحسب السيدة ميرنا حورس، فإن الخلافات بينها وبين زوجها ش.ا، تعود لشهر أغسطس الماضي، إذ كان يتعدى عليها باستمرار وهددها أكثر من مرة بالقتل، ما دفعها لتحرير محضر بالتعدي ضده وتركت منزل الزوجية بعد الخلافات المستمرة وتعدي زوجها عليها بالضرب، لكنه رفض الإنفاق على ابنتها نهائيا، ثم بعد خطفها منعها من رؤيتها نهائيًا، ليتم عمل التحريات اللازمة والقبض على شقيق زوجهابعد تفريغ كاميرات المراقبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق