الحزن يخيم على الشرقية لغرق شاب أثناء الوضوء

0 تعليق ارسل طباعة

خيم الحزن على محافظة الشرقية بسبب غرق شاب أثناء الوضوء داخل إحدى المزارع، ليختار الله له حسن الخاتمة للشاب الذي لم يبلغ العشرون عاما من عمره، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

تفاصيل غرق شاب أثناء الوضوء

لم يكمل الشاب مروان من محافظة الشرقية 20 عاما من عمره، نموذج للشاب المكافح الذي يعمل ويكد من أجل مساعده أهله وأسرته والاعتماد على نفسه، حيث أنه يعمل في إحدى المزارع فهو شاب ملتزم ومعتدل ومن الشاب الذين قل ما يتمسكون بدينهم رغم صغر سنة.

حان موعد الآن واستمع الشاب مروان إلى صوته، ليهم في المزرعة التي عمل بها من أجل الوضوء حتى يصلي، وعد توجهه إلى خزان الترعة من أجل الوضوء، انزلقت قدماه وسقط في المياه بمنطقة عميقه، ليلقى مصرعه في الحال، ويختم الله له بحسن الخاتمة.

الحزن يخيم على الأسرة بعد غرق شاب أثناء الوضوء

ليلقى الشاب مروان صاحب الـ18عام مصرعه غرقا، إثر سقوطه بمياه خزان أثناء الوضوء بنطاق مزرعة بحمعية العدلية بمحافظة الشرقية، حيث انزلقت قدماه أثناء محاولته الوضوء ولفظ أنفاسه الأخيرة، ليحيم الحزن على أسرة الشاب الذي خرج من يكافح من أجل كسب رزقه بالحلال.

بداية واقعة غرق شاب أثناء الوضوء

تعود بداية واقعة غرق شاب أثناء الوضوء، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطار يفيد بلاغا بسقوط شخص بخزان ترعة الكسارة، وتم الدفع بالانقاذ النهرى لموقع البلاغ."مروان م ال " 18 عاما مقيم مركز بلبيس داخل خزان على عمق 8 متر جمعية العدلية اثناء الوضوء، وبالانتقال والفحص تبين من الفحص أثناء محاولة الشاب الوضوء من مياه الخزان اختل توازنه وسقط داخله.

وكانت قوات الإنقاذ النهري قد هرعت إلى مكان واقعة غرق شاب أثناء الوضوء، و تم انتشاله من قبل الإنقاذ النهرى ونقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بواقعة غرق شاب أثناء الوضوء، وإخطار النيابة العامة، التى صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، قبل استخراج تصريح الدفن اللازم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق