زوج يلحق بزوجته بعد وفاتها بساعة في البحيرة

0 تعليق ارسل طباعة

 

توفي قبل قليل، شخص في العقد الخامس من العمر أثناء اجراؤه عملية قلب مفتوح بأحد المستشفيات بمحافظة البحيرة، وذلك بعد ساعة واحدة من وفاة زوجته التي لم تتحمل الانتظار خارج غرفة العمليات، ليسطرا قصة وفاء وإخلاص حتى آخر لحظة في حياتهما.

واتشحت مدينة الدلنجات في محافظة البحيرة، بالسواد، عقب وفاة الزوجين، وقال عدد من أهالي مركز الدلنجات بالبحيرة، أن الزوجان كانا يجمعهما الحب والمودة طوال السنوات الماضية، ورزقهما الله بأبناء تميزوا بحسن الخلق، وشاء القدر أن يرحلا سويا بفارق زمني لا يتجاوز ساعة.

وروي أحد أهالي مركز الدلنحات، الزوج "زكريا بشارى" ذهب إلى أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية فى القلب، وكانت برفقته رفيقة العمر "حسنيه فتحي الجارحي" وأثناء وجود الزوج داخل غرفة العمليات لم تستطع الزوجه التحمل وسقطت على الأرض لاكتشاف الحاضرين أنها فارقت الحياة، وعقب وفاتها بساعة توفى الزوج داخل غرفة العمليات، مما تسبب في حالة من الصدمة لدى الجميع من أهالي الزوجين.

وشهدت موقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن الشديد عقب الإعلان عن وفاة الزوجين، وتسابق الجميع فى تقديم واجب العزاء مؤكدين أن  الحاجة حسنية رحمة الله عليها كانت دائمة الدعاء أن يكون يومها قبل زوجها، مشرين إلى أنهم كانوا يتمتعون بحسن الخلق بين الجميع داخل مدينة الدلنجات، بينما توافد الأهالى على المنزل الخاص بالزوجين فى انتظار حضور الجنازة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق