بعد المطالبة بشطبه من النقابة.. طارق الشناوي يعلق علي أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان

0 تعليق ارسل طباعة

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على تداول طلب البعض لشطب محمد رمضان من النقابة  ، بعد طرحه أغنيته الجديدة «مش فاضي» بعد تعرضه للعديد من الانتقادات بسبب كلمات الاغنية .

 

وكتب طارق الشناوي عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" لو أن كل عمل فني ردئ تم شطب من قدموه من جداول المهنة سواء كان ممثلا ام مطربا او كاتبا ومخرجا ،سنكتشف ان 90 في المائة من أعضاء كل النقابات الفنية ممنوع عليهم ممارسة المهنة .

 

واستكمل" اغنية (مش فاضي ) تدخل تحت باب المكايدة والغمز واللمز مثل شقيقتها الكبري ( نمبر وان) ،فقط ننتقدها في مقال .

 

وأضاف" ولكن وصولها لساحة القضاء والمطالبة بمنع محمد رمضان من ممارسة المهنة ،تطرف في العقاب أراه يقع فقط في إطار لفت الانتباه والبحث عن تريند ". 

 

 

وكان كشف أيمن محفوظ، المحامي بالنقض، تفاصيل إنذاره الرسمي لنقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي مطالبا بشطب الفنان محمد رمضان من النقابة بسبب أغنية مش فاضي.

 

وأضاف أيمن محفوظ، خلال تصريحات تليفزيونية أن الأغنية تبث خطاب الكراهية والتمييز ضد الآخر وهذه الجرائم يجب التحقيق فيها من قبل نقابة المهن التمثيلية، لافتا إلى أن الفنان محمد رمضان وصف خصومة بعكس الرجولة والأغنية تثير الغثيان والاشمئزاز، وأشار بيده بحركات خارجة. 

 

تابع المحامي بالنقض، أغنية مش فاضي تعد أحد أنواع التنمر على الآخر وتحض على الكراهية ودايما يصف خصومه بأشياء غير أخلاقية وهذا الأمر مرفوض تماما، وننتظر ممارسة الدكتور أشرف زكي لسلطته وبحث الشكوى وهو ما وعد به.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق