تعليق نجيب ساويرس على خسارة فريقه زد ضد بيراميدز في كأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أثار تعليق رجل الأعمال نجيب ساويرس مالك نادي زد إف سي، التفاعل بتعليقه على خسارة فريقه أمام نظيره بيراميدز في كأس مصر لموسم 2023-2024، بهدف دون رد، في الدقيقة 87 من عمر المباراة، سجله الكونغولي فيستون ماييلي.

تعليق رجل الأعمال نجيب ساويرس

وبهذا الفوز، انضم نادي بيراميدز الفائز بمباراة أمس الجمعة، إلى سجل الأندية المتوجة بلقب كأس مصر، وهي 12 فريقًا نجحوا في الحصول على 93 بطولة؛ ليصبح الفريق رقم 13 الذي يرفع لقب الكأس.

وعقب المباراة، نشر نجيب ساويرس على حسابه الرسمي بمنصة "إكس" (تويتر سابقا): "صراحة ماتش حلو وفريق زد لعب ماتش جامد وباحتراف.. مبروك لنادى بيراميدز".

ودخل ساويرس في حوار مع عدد من الجماهير على "X"، حول أحداث المباراة، حيث رد على مشجع كتب له "التغييرات بتاعة z كانت مش موفقة مش وقتها"، ليرد عليه رجل الأعمال "صح تغيير كبيير ضيع منظومة كانت ماشية كويس".

وكانت آخر التعليقات الخاصة بمالك نادي زد حول المباراة، في رده على الفنان صلاح عبدالله، الذي كتب: "هاردلك ياباشمهندس وحظ أوفر لزد في القادم، وأراه فريق قادر على المنافسة والحصول على البطولات بمزيد من الرعاية والمتابعة"، ليرد عليه ساويرس: "أشكرك كان ماتش حلو".

خسارة زيد أمام بيراميدز

كما علّق نادي زد الفريق الكروي المصري، عقب خسارته في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز بهدف نظيف، عبر حسابه الرسمي علي الفيسبوك، قائلًا: "نحن فخورون بكم، لنواصل سويًا نحو المزيد في المستقبل".

وقبل صافرة بداية المباراة، كان ساويرس  قد انتقد مكان إقامة المباراة النهائية، قائلًا: "فرقتين من القاهرة بعتينهم استاد برج العرب ؟؟؟ والاستاد من غير جمهور تقريبا منظر محزن….. فشل".

وخلال المباراة، ظهر فريق زد برغبة هجومية، حيث حاول تسجيل هدف التقدم، ولكن لم تكلل محاولاته بالنجاح، حيث ضاعت فرصة هدف محقق لصالح زد بعد عرضية من شادي حسين، استقبلها زيكو قبل أن يضع الشيبي قدمه؛ لتخرج الكرة لركلة ركنية لزد.

كما شهدت الدقيقة 39 من عمر المباراة، ركلة مزدوجة من مصطفى زيكو لاعب زد كانت ستعلن عن هدف اللقاء الأول، ولكن تصدى لها أحمد الشناوي حارس فريق بيراميدز ببراعة.

واستطاع علي لطفي حارس زيد المحافظة على نظافة شباكه، بعدما تمكن من التصدي لتسديدة قوية من مهند لاشين في الدقيقة 57 من زمن المباراة، كادت أن تكون الهدف الأول لصالح بيراميدز، لولا تألق علي لطفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق