رسميًا.. أرسنال يضم سترلينج من تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة

وتحدث إيدو، المدير الرياضي لنادي أرسنال، لموقع النادي الرسمي عن هذه الصفقة، موضحاً أن التعاقد مع ستيرلينج لم يكن ضمن الخطط الأولية للنادي في بداية فترة الانتقالات الصيفية.

وقال إيدو: "لنكون صريحين، لم يكن التعاقد مع ستيرلينج جزءًا من خططنا عندما بدأنا فترة الانتقالات، ولكننا دائماً نحافظ على استعدادنا لأي فرصة قد تطرأ".

وأضاف: "بعدما ظهرت هذه الفرصة، قمنا بتحليل احتياجات الفريق وتحدثنا مع ميكيل أرتيتا. تواصلت مع تيم، نائب رئيس النادي، للتأكد من أن الجميع مرتاحون لهذه الخطوة. نحن متحمسون لأننا نعتقد أن ستيرلينج سيضيف الكثير للفريق."

وأشار إيدو إلى أن ستيرلينج يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وأعرب عن سعادته بانضمام لاعب ذو قيمة عالية مثل ستيرلينج إلى صفوف أرسنال، قائلاً: "خبرته وقدرته على المنافسة في أعلى المستويات ستجعل منه إضافة قوية لفريقنا."

ومن جانبه قال ستيرلينج في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو: "الانضمام إلى أرسنال هو شعور لا يصدق حقًا. أنا في قمة السعادة".

وأضاف رحيم: "هذا يناسبني تمامًا! ترى الرحلة التي يخوضها اللاعبون، والجوع، وأظل أقول مرة أخرى، إن الترابط هو شيء أتطلع إلى أن أكون جزءًا منه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق