“روابط للتطوير” تكشف تفاصيل مشروع “صلة” بالعاصمة الإدارية ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة

كشف مسئولو شركة روابط للتطوير العقاري خلال لقائهم فى برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة عن أول مشروعات الشركة في السوق العقاري المصري، وهو مشروع “صلة” في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أعلنوا عن أبرز ملامح الخطة التوسعية للشركة الفترة المقبلة.

من جانبه أكد وائل عادل، الرئيس التنفيذي لشركة روابط للتطوير العقاري، أن الشركة ظهرت في التوقيت المثالي في السوق العقاري لتضع بصمة استثمارية مميزة، حيث تركز الشركة على تنفيذ المشروعات قبل إطلاقها للعملاء، وهو ما يعزز الثقة في المشروع والشركة، لافتا إلى اعتماد الشركة على كوادر بشرية مميزة في جميع التفاصيل والتخصصات.

وأضاف أنه يتم التركيز على اختيار مواقع مميزة لمشروعات الشركة وهو ما يضمن تحقق أعلى عائد استثماري للشركة وللعملاء، وبدأت الشركة بتدشين مشروع “صلة” في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث واجه السوق العقاري في المرحلة السابقة تحديات مرتبطة بالتسليمات والتنفيذ، لذا فإن الشركة تركز على تجنب أي سلبيات أو تحديات قد تواجه العمل في مشروعاتها، وهو ما يحافظ على مصداقيتها.

وأشار إلى أن السوق العقاري قائم على المطور والعميل وشركة التسويق، وتوازن العلاقة بين الأطراف الثلاثة يضمن تحقيق النجاح لكل الأطراف، حيث تنظر روابط للتطوير العقاري للعملاء وشركات التسويق والاستشاريين على أنهم شركاء نجاح في تنفيذ مشروعاتها وتقديم منتجات عقارية مميزة للسوق وللعملاء.

وقال إن السوق العقاري يحتاج لمرونة قوية وتشريعات جديدة مرتبطة بالتحكم في أسعار مواد البناء، مع تفعيل الرقابة على المشروعات المختلفة للتأكد من التنفيذ والتشغيل وفقا للجداول المحددة، فالهدف من تنفيذ المشروعات هو تشغيلها لتساهم في رفع نسبة الإشغالات في المدن الجديدة.

وتابع أن الشركة تمتلك 3 مشروعات في مدينة الشروق والتي تتمتع بكثافة سكانية مرتفعة ونقص في المشروعات التجارية، بالإضافة لتددشين 15 مشروعًا في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، كما تجهز الشركة لمشروع في غرب القاهرة، وجاري دراسة مشروع في القاهرة الجديدة بالتوازي مع البحث عن فرصة في الساحل الشمالي.

وتابع عمرو صبري، مدير قطاع الاستثمار والتطوير بشركة روابط للتطوير العقاري، أن مشروع “صلة” يقع في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع إداري بارتفاع أرضي و7 أدوار، وبدأ تنفيذه قبل البيع للعملاء، حيث تسابق الشركة الجدول الزمني لرفع معدلات التنفيذ في المشروع.

وأكد اختيار موقع مميز للمشروع بما يضمن أفضل عائد استثماري للعملاء، ويقع المشروع بجوار بنك مصر وحي الوزارات في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 42 مترا وحتى أكبر المساحات، ويتسم بالمرونة في التصميم، لافتا إلى أن المشروع سيضم علامات تجارية قوية جاذبة للعملاء.

وأضاف محمد مجدي، رئيس قطاع التسويق بشركة روابط للتطوير العقاري، أن الشركة تمتلك فكرا جديدا وطريقة عمل مبتكرة قائمة على التنفيذ قبل التسويق، كما تم وضع تصميم معماري للمشروع يتناسب مع الاسم والمفهوم العربي للشركة في تطوير المشروعات، وسيضمن المشروع أفضل استثمار للعملاء، وهناك خطة تسويق قوية ومميزة للمشروع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق