شوبير يكشف موعد انتظام لاعبي النادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موعد انتظام لاعبي النادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر الأول، والذي كان إنطلق يوم الأربع الماضي، استعداداً لمواجهتى كاب فيردى وبوتسوانا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025.

تحيا مصر، وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي" فيسبوك":" رسمياً لاعبو الأهلي ينتظمون في معسكر المنتخب الوطني الأحد القادم الأول من سبتمبر".

شوبير

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل. 

تصريحات حسام حسن ضد محمد صلاح

بدأ حسام حسن فترة قيادته للمنتخب الوطني، بمهاجمة نجم المنتخب وقائده، محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد أن غادر الأخير معسكر المنتخب في أمم إفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار، بعد تعرضه للإصابة، حيث صرح حسام حسن في ذلك الوقت، أنه لو كان هو المتواجد في منصب المدير الفني، لم يكن ليسمح أبدا بمغادرة محمد صلاح، وأنه مثل باقي اللاعبين، ويستطيع المنتخب الفوز بدونه، وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب وكذلك بعض وسائل الإعلام.

أزمة انضمام عمر مرموش إلى معسكر المنتخب

أصر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، على انضمام اللاعب عمر مرموش، إلى معسكر المنتخب قبل لقاء بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم 2026، على الرغم من رفض نادي إينتراخت فرانكفورت انضمام اللاعب، بعد تعرضه للإصابة بكسر في إصبع يده، وتحديد موعد إجراء عملية جراحية له، ولكن مدرب منتخب مصر، فجر أزمة بالإصرار على استدعاء اللاعب، وانتهت في الأخير بعدم انضمام مرموش إلى منتخب مصر.

إقامة معسكر المنتخب في موعد مبكر

طالب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن حسن، بإقامة معسكر المنتخب قبل موعد بداية الأجندة الدولية بأيام، وحدث ذلك خلال معسكر المنتخب قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، واستجابت الأندية لهذا الطلب باستثناء المحترفين، الذين انضموا في موعد الأجندة الدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق