مدرب السد يرفع راية التحدي قبل مواجهة الدحيل - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مدرب السد يرفع راية التحدي قبل مواجهة الدحيل - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-20

الإسباني فيليكس سانشيز مدرب السد القطري (X:AL SADD)

مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin وكالات

+ الخط -

اعترف الإسباني فيليكس سانشيز مدرب السد القطري، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام الدحيل، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري نجوم أريد للموسم الجاري 2024-2025، والتي من المقرر إقامتها مساء غدٍ السبت على أرضية استاد خليفة الدولي.

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش القمة المرتقبة: "تنتظرنا مواجهة صعبة للغايةـ سنلتقي الدحيل متصدر الدوري القطري في الوقت الراهن، لديهم فريق رائع ويلعبون بشكل جيد منذ بداية الموسم".

وتابع مدرب السد: "لديهم أسلوب لعب مميز، حققوا من خلاله نتائج جيدة، أعلم أننا سنواجه فريقًا قويًّا، لكننا واثقون من قدرتنا على تقديم مباراة رائعة وأداء مميز، والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة".

مدرب السد يتحدى الدحيل

وعن فارق النقاط الست التي تفصل الفريقين في الدوري القطري، قال مدرب السد: "نعم، إنها بداية الموسم وبالتأكيد فقدنا بعض النقاط، نعلم أن مستوى الدوري في ارتفاع، وكل مباراة أصبحت صعبة للفوز بها، لكن بالطبع، كفريق السد، نرغب في الحصول على المزيد من النقاط، سنعمل بجد لتقديم أفضل ما لدينا، من أجل تحقيق نتيجة جيدة ضد الدحيل.

ووجه فيليكس رسالته للاعبي السد قائلاً: "يجب أن نتواصل حول خطتنا للمباراة كما نفعل دائمًا، لنرى كيف يمكننا استغلال أدواتنا لتحقيق أداء جيد، بهذه الطريقة يمكننا الحصول على النتيجة التي نتوقعها".

مدافع السد: تنتظرنا مواجهة قوية أمام الدحيل

من ناحيته، قال أحمد سهيل مدافع السد إن مواجهة فريقه أمام الدحيل في قمة الأسبوع الخامس من الدوري القطري، تعد واحدة من أكثر المواجهات قوة وصعوبة هذا الموسم.

وتابع: "تنتظرنا مواجهة صعبة للغاية أمام الدحيل، الجميع يعلم ذلك، لكن في السد نعمل بجد من أجل خوض مواجهة رائعة".

مواجهة مرتقبة بين الدحيل والسد في دوري نجوم أريد

اقرأ المزيد

وحول الخسارة أمام أم صلال، علق سهيل بالقول: "نحاول جاهدين لتجاوز الخسارة الأخيرة، في نادي السد نعمل على قدر كبير من التركيز والثقة، من أجل العودة للانتصارات بعد السقوط أمام أم صلال".

واختتم أحمد سهيل تصريحاته بالقول: "نلعب دائمًا من أجل الثلاث نقاط، ولدينا من المعنويات من أجل مواصلة العمل، الزعيم لديه لاعبون كبار وذوو خبرة، ونستطيع التوزان بشكل كبير من أجل تقديم الأفضل محليًّا وآسيويًّا".

جدير بالذكر أن الدحيل يتصدر ترتيب دوري نجوم أريد بالعلامة الكاملة، بعد حصده 12 نقطة من 4 مباريات، فيما يوجد السد بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين مقابل هزيمتين في الأسابيع الأربعة الأولى من البطولة القطرية المحلية.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق