تعرف على موعد عودة سيف الجزيري إلى الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت الأيام الأخيرة جدال حول أزمة اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما تأخر موعد عودته من بلاده من أجل استئناف التدريبات مع الفريق.

 

سبب تأخر الجزيري العودة للزمالك

 

وكان قد كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك، سبب تأخر استخراج تأشيرة عودة الدولى التونسى سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الكروى الأول، بعد انتهاء فترة الإجازة، التى حصل عليها مع اللاعبين.

 

وقال عبد الواحد إن تأخر استخراج تأشيرة عودة سيف الجزيرى بسبب إنه تم تغيير السفير، وهذا الأمر يعطل الإجراءات أسبوعين، مشيرًا إلى أنه يسعى جاهدًا فى الوقت الحالى لحل تلك الأزمة بالتواصل مع السفير السابق لاستخراج تأشيرة سفر اللاعب.

 

موعد عودة الجزيري لتدريبات الزمالك

 

ومن المقرر أن يعود اللاعب الدولي التونسي إلى صفوف القلعة البيضاء 10 سبتمبر المقبل، بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بالانضمام لمعسكر منتخب تونس مباشرة دون الرجوع للقاهرة ثم العودة مرة أخرى لصفوف المنتخب.

 

ووافق الزمالك على طلب الجزيرى بالانضمام إلى معسكر منتخب نسور قرطاح مباشرة، وأبلغوه بعدم توقيع أي غرامات مالية عليه بسبب التأخير في استخراج التأشيرة الخاصة به، والتي تسببت في عدم انتظامه في التدريبات الجماعية للأبيض بعد العودة من الإجازة.

 

ومن المقرر أن يستأنف سيف الجزيري تدريباته مع الزمالك بعد عودته من معسكر منتخب تونس، حيث ستكون العودة في 10 سبتمبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق