3 صدمات للزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة

تلقى نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، 3 صدمات قوية قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الأهلي، في مباراة السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية.

وتتمثل أولى صدمات الزمالك قبل مواجهة الأهلي، في تراجع كريم البركاوي، مهاجم فريق الرائد السعودي، عن الانضمام لـ«الأبيض»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مرض والده، لتتخبر أولى صفقات القلعة البيضاء للموسم الجديد، ويبدأ النادي في البحث عن مهاجم آخر.

وجاءت ثاني صدمة تلقتها إدارة الزمالك، في تقدم التونسي سيف الجزيري، مهاجم الفريق، بشكوى منذ عدة أيام، بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النادي؛ إذ أن اللاعب الدولي التونسي أقدم على شكوى ناديه بتحريض من أحد وكلاء اللاعبين، الذي يرغب في رحيل المهاجم عن الفريق بالميركاتو الصيفي الجاري.

وتكمن صدمة الزمالك الثالثة، قبل القمة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي، في وجود اعتراض كبير من قبل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لـ«الأبيض»، على انضمام المغربي محمود بنتايك للفريق، خاصة أن هناك تحفظ كبير من قبل مدرب الزمالك على ضم اللاعب، لاسيما أنه يريد لاعبا آخرا بدلا منه، وهو جوزيف جوناثان، لاعب فريق موردن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق