أنجلينا جولي تتصدر الترند بسبب شدة نحافتها.. تفاصيل فيلمها الجديد Maria

0 تعليق ارسل طباعة

تصدرت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، محركات البحث العملاقة "جوجل"، بعد لحظات من ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في دورته الـ81، أثناء العرض الأول لفيلمها الجديد "Maria".

النجمة الأمريكية أنجلينا جولي

وأثناء وجودها في المهرجان، كان يبدو علي أنجلينا جولي، النحافة الشديدة، حيث تداولت الصحف العالمية صورة ليدها، والتي تبين بروز عروقها مما جعل الجماهير في حالة صدمة متسائلين ما الذي حدث لها.

ورجح البعض أن سبب بروز عروق يدها يرجع إلى نحافتها الشديدة، وسط أشارة آخرين باحتمالية إصابتها بمرض ما، وأعتقد البعض الآخر أن يديها يبدو عليها العجز ويبدو أن الطلاق مازال يؤثر عليها.

وفي لقاء صحفي سابق، كانت قد كشفت أنجلينا جولي، أنها تتبع نظام غذائي صارم، والذي يضم أطعمة مفيدة للصحة غنية بمضادة للأكسدة والفيتامينات والبروتينات والدهون الصحية، وأقرت أنها كانت تعتمدت على النظام النباتي فقط والتخلي عن اللحوم بأنواعها.

وأوضحت أنجلينا، أن هذا النظام ساعدها على البقاء بأفضل حالاتها ونشاطها وساعد بشكل كبير في الحفاظ على رشاقتها وقدرتها على تأدية الحركات عالية الطاقة.

مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

أما في المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد "maria" بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، أوضحت النجمة أنجلينا جولي طريقة استعدادها للعب دور أيقونة الأوبرا ماريا كالاس بفيلم "ماريا" للمخرج بابلو لارين، قائلة: إنها "تدربت لمدة ما يقرب من سبعة أشهر للتحضير للدور".

وعن تعلم الغناء الأوبرالي، قالت: "كنت متوترة للغاية. فلا يمكنني فعل أي شيء بنصف جهد، يجب أن يتم تقديمه بأروع طريقة"، مشيرة إلى أن الغناء في الفيلم كان مزيجًا من التمثيل والواقع.

النجمة الأمريكية أنجلينا جولي

أحداث فيلم Maria

وتدور أحداث فيلم أنجلينا جولي الجديد "Maria"، حول السيرة الذاتية للمغنية الأوبرالية اليونانية، ماريا كالاس، ويسرد الفيلم فترات مختلفة من حياتها  الأوبرالية وإحياء العديد من الحفلات الأوبرالية وكونها إحدى أيقونات فن الأوبرا، بالإضافة لبعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وانتقالها إلى اليونان حتى وفاتها في فرنسا، الفيلم للمخرج التشيلي بابلو لارين.

وتم تصوير فيلم "maria"، ما بين اليونان وفرنسا وإيطاليا، ومن المقرر أن يعرض على منصة "نتفليكس"، والفيلم كتابة السيناريست البريطاني المرشح لجائزة الأوسكار ستيفن نايت، والفيلم يعرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وعقب العرض العالمي الأول للفيلم في مهرجان البندقية، نال تصفيقًا حارًا لمدة 10 دقائق من الحضور، وسط هتاف باسم جولي، النجمة العالمية التي جسدت شخصية ماريا كالاس.

وبحسب آراء النقاد، فمن المرجح أن يؤهل جولي لحصد ثاني جائزة أوسكار لها في تاريخها الفني، بعد 25 عامًا من فوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم "Girl، Interrupted" عام 2000.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق