زوجة سفاح التجمع: المحامي لم يقم بدوره لاسترجاع ابني.. والأخير ينفي

0 تعليق ارسل طباعة

قالت لبنى زوجة كريم سفاح التجمع أن المحامي الخاص بها لم يقم بعمله الذي وعدها بها منذ اول لقاء جمعها معه في مكتبه .

وأضافت لبنى زوجة كريم سفاح التجمع خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن المحامي نبيل عبد السلام قال لها في أول لقاء جمعها بحضور عدد من الشهود أنه لن لايري منها  اي اتعاب لكون قضيتها انسانية في المقام الأول ووعدها بانهاء ضم أبنها زين لحضانتها لكون القانون في صالحها.

وأضافت لبنى زوجة كريم سفاح التجمع  أنها تفاجأت بعد ذلك بانه بعد تحريرها توكيل للمحامي نبيل عبد السلام تسليمه له لم يخطوا اي خطوة جادة لإعادة نجلها زين ،على حد قولها.

 

وتابعت لبنى زوجة كريم سفاح التجمع :" الأستاذ نبيل عبد السلام بعد ما حصل على التوكيل قابلني مرتين فقط وكان بيسبني مع  محامي من مكتبه ، دوره كان انه يكتب المعلومات الي عايز يسألني فيها".

الحصول على حكم او قرار نيابة بتسليم ابنها لحضانتها طبقا للقانون


وأضافت لبنى زوجة كريم سفاح التجمع قائلة :" لما بدأت أسال ايه مفيش اجراءات بتتم رغم ان المحامي نبيل عبد السلام  أكد لها من البداية في اول لقاء ان قضيتها سهله لانها ببساطة ام تريد الحصول على حكم او قرار نيابة بتسليم ابنها لحضانتها طبقا للقانون، وبعد ما كررت السؤال عن الاجراءات الي تمت في القضية فوجئت بالمستشار نبيل عبد السلام يطلب مني مبلغ كبير جدا لم استطع دفعه ".

للحصول على حق حضانة ابن سفاح التجمع 


وأختتمت لبنى زوجة سفاح التجمع تصريحاتها انها تركت المحامي نبيل عبد السلام ووكلت محام اخر  للحصول على حق حضانة ابنها زين .

محامي زوجة سفاح التجمع ينفي 

ومن جهته نفى المحامي نبيل عبد السلام خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر طلبه لاي مبالغ مالية من لبنى زوجة سفاح التجمع  ، قائلا "انا لا طلبت منها مقابل لا قبل تحريرها التوكيل ولا بعدها".

وبسؤاله عن قولها انه لم يتخذ اي اجراءات موثقة امام المحكمة او النيابة او ايا من جهات الاختصاص ، رد قائلا :"هراجع الزميل اللي كان على تواصل معها في الأمر ان شاء الله"، قاصدا احد المحامين بمكتبه.

من جانبها تسلمت دار الإفتاء، أوراق قضية سفاح التجمع لأخذ رأى مفتى الديار المصرية فى إعدام المتهم من عدمه، ومن المقرر تسليم رأى المفتى فى أظرف مغلقة لرئيس محكمة الجنايات، للنطق بالحكم على المتهم في جلسة 12 سبتمبر المقبل.

وظهر سفاح التجمع في أخر جلسة وطلب لقاء محاميه بصفة فردية، وزعم تعرضه لاعتداء، فيما طلب محاميه عرضه على لجنة طبية خاصة للكشف عن مدى صحة قواه العقلية، وأن المتهم مريض منذ طفولته.

المحكمة لم تلتفت لطلبات الدفاع والمتهم، فيما أكدت النيابة أن المتهم يتمتع بذكاء شديد، وأنه كان معلم للغة الإنجليزية وواثق ومدرك من كل جرائمه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق