سترلينج يرحل عن تشيلسي إلى أرسنال قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا

0 تعليق ارسل طباعة

أكمل رحيم سترلينج انتقاله من فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إلى فريق أرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأعلن الناديان إتمام الصفقة بعد تقريبا ثلاث ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية(بي أيه ميديا) أن سترلينج الذي يبلغ من العمر 29 عاما، الذي لعب 82 مباراة دولية مع إنجلترا، وجد نفسه مهمشا في تشيلسي تحت قيادة المدير الفني إنزو ماريسكا.

 

كما رحل المهاجم أرماندو بورخا / 22 عاما/ عن تشيلسي على سبيل الإعارة لفريق إيفرتون، على الرغم من وجود إصابة في القدم والتي أعاقت انتقاله لإبسويتش.

 

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية في الساعة 11 مساء أمس الجمعة (0000 بتوقيت جرينتش)، ولكن بمقدور الأندية أن تقدم الوثائق المتبقية لاستكمال الصفقات إذا قدمت أوراق الصفقة في الوقت المحدد.

 

ومن بين الانتقالات التي من الممكن أن تتم، والتي ذكرتها التقارير الإعلامية، هي رحيل جادون سانشو من مانشستر يونايتد لتشيلسي على سبيل الإعارة مع شرط الشراء بنهاية الإعارة.

 

وأكمل إيفان توني /28 عاما/، مهاجم برينتفورد، انتقاله لفريق الأهلي السعودي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني.

 

وجذب المهاجم الإنجليزي توني اهتمام أندية إنجليزية من بينها تشيلسي، ولم يتواجد في قائمة الفريق في المباريات هذا الموسم قبل انتقاله المحتمل.

 

وقال توماس فرانك، المدير الفني لبرينتفورد، في بيان للنادي لتأكيد الصفقة :"سعيد لأن الفرصة ستتاح أمامه لتجربة شئ جديد في حياته ومسيرته".

 

وذكرت تقارير إعلامية أيضا أن الأهلي السعودي توصل لاتفاق لضم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، ولكن من غير المؤكد ما إذا كان ضم توني سيؤثر على خطوتهم في التعاقد مع المهاجم النيجيري.

 

كما تعاقد كريستال بالاس أيضا مع حارس المرمى مات تيرنر /30 عاما/ على سبيل الإعارة لمدة موسم من نوتينجهام فورست، بينما تعاقد وولفرهامبتون مع الجناح البرتغالي كارلوس فوربس /21 عاما/ من أياكس على سبيل الإعارة.

 

وأكمل آرون رامسدال، حارس مرمى منتخب إنجلترا، انتقاله بشكل دائم إلى ساوثهامبتون، الذي تعاقد أيضا مع ماكسويل كورنيه على سبيل الإعارة لمدة موسم من ويستهام.

 

وتعاقد أرسنال مع نيتو، حارس مرمى بورنموث، على سبيل الإعارة لمدة موسم ليحل محل رامسدال.

 

ووقع رامسدال /26 عاما/ على عقد لمدة أربعة أعوام مع ساوثهامبتون، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي :" أنا سعيد للغاية. الطريقة التي يرغب أن يلعب بها روسيل مارتين، المدير الفني، الطريقة التي تحدث بها معي، كانت مليئة بالحماس".

ورحل عن فريق أرسنال أيضا إيدي نيكيتاه، الذي تعاقد مع كريستال بالاس لمدة خمسة أعوام.

 

وقال المهاجم ، الذي نشأ في ديتفورد :"من الرائع التعاقد مع كريستال بالاس- متحمس لبدء مسيرتي مع الفريق. في كل مرة أعود فيها لجنوب لندن، ابتسم، لذلك من الرائع العودة لمسقط رأسي".

 

ورحل أيضا ريس نيلسون /24 عاما/ من أرسنال وانضم لفولهام على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأعلن نابولي الإيطالي تعاقده مع سكوت ماكتوميناي من مانشستر يونايتد، الذي تعاقد أيضا مع لاعب خط الوسط مانويل أوجارتي من باريس سان جيرمان.

 

وكان هناك أيضا حارس إنجليزي من بين الراحلين، حيث انتقل سام جونستون من وولفرهامبتون إلى كريستال بالاس بعقد يمتد لأربعة أعوام مقابل 10 مليون جنيه إسترليني.

 

وتعاقد وولفرهامبتون مع لاعب خط الوسط البرازيلي أندريه من فلومينينسي، بينما غادر فابيو سيلفا الفريق للانضمام إلى لاس بالماس.

 

وأعيد لم شمل ماكسينس لكرواكس /24 عاما/ مع المدرب أوليفر جلاسنر بعدما ترك فولفسبوج وتعاقد مع كريستال بالاس لمدة خمسة أعوام.

 

وقام كريستال بالاس بإعارة نويرو أحمد لفريق رين الفرنسي لمدة موسم، والمهاجم أودسون إدوارد الذي انضم لفريق ليستر سيتي على سبيل الإعارة.

 

وانضم جيمس وارد براوس لفريق نوتينجهام فورست من ويستهام على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2024 / 2025 ، فيما أكمل فريق نوتينجهام فورست تعاقده مع المدافع موراتو من بنفيكا.

 

وساهمت هذه الخطوة في توفير مساحة لفريق ويستهام للتعاقد مع كارلوس سولير، الذي انضم لمدة موسم على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.

 

وترك جيوفاني لو سيلسو فريق توتنهام للانضمام لريال بيتيس مقابل 10 مليون جنيه إسترليني علاوة على مبالغ إضافية ونسبة من إعادة البيع.

 

وانضم المهاجم نيل ماوباي لفريق مارسيليا من إيفرتون على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، ويوجد لدى الفريق الفرنسي شرط إلزامي بشراء اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، بينما انضم لاعب خط الوسط أوريل مانجالا لإيفرتون معارا لمدة موسم من ليون.

 

وسمح برينتفورد للاعب خط الوسط فرانك أونيكا بالرحيل لصفوف أوجسبورج الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم وتعاقد مع جايدن ميجوما /18 عاما/ من فريق ساوثهامبتون.

 

وتعاقد أستون فيلا مع يمار موسكويرا من أورسومارسو، وسينضم لاعب منتخب كولومبيا تحت 20 عاما بشكل فوري لفريق ريال يونيون على سبيل الإعارة.

 

وانتقل لاعب الوسط الياباني أو تاناكا لفريق ليدز من فورتونا دوسلدورف في صفقة لم يتم الإعلان عن قيمتها، وسينضم في ليدز، لإيساك شمديت، الذي انضم للفريق قادما من فريق سانت جالين السويسري.

 

وانتقل تامي أبراهام، الذي لعب 11 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي، لفريق ميلان على سبيل الإعارة من روما.

 

ورغم أن ويلفريد زاها، جناح جالطة سراي التركي، ارتبط اسمه بالعودة لناديه السابق كريستال بالاس في وقت سابق من فترة الانتقالات ولكنه انتقل في النهاية لفريق ليون على سبيل الإعارة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق