بحضور كبير الياوران نائبًا عن رئيس الجمهورية.. وزير الشباب يشهد تتويج بيراميدز بكأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري في التتويج بأول ألقابه بعد أن فاز على زد إف سي بهدف نظيف ليحصد لقب كأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب.

 

بيان وزارة الشباب والرياضة عن نهائي كأس مصر

 

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بيان منذ قليل والذي جاء كالتالي:

49664b3b4c.jpg

بحضور الياوران نائباً عن السيد رئيس الجمهورية…

وزير الشباب والرياضة يشهد تتويج نادي بيراميدز بكأس مصر

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضي مراسم قيادة أركان حرب حسام علي بدر كبير الياوران نائبًا عن رئيس جمهورية كأس مصر لنادي بيراميدز.

وبحضور سفيرة الإمارات بمصر السيدة/ مريم الكعبي ، الاتحاد المصري لكرة القدم السيد / جمال العلامة ،

ولأحمد فهمي مدير عام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، واستطاع نادي بيراميدز الحصول على كأس مصر وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية علي فريق زد بهدف مقابل لا شيء.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان اقامة نهائيات كأس مصر الأوتية الأقدم بتاريخ كرة القدم بمصر، بين فريقي "بيراميدز وزد" في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية والتي فاز بها فريق بيراميدز وحصل على كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه دليل علي. قوة الفرق بمصر، وهناك العديد من الفرق التي باتت منافسة قوية لفرق الفرق في كرة القدم المصرية الأهلية والزمالك والأندية الجماهيرية، وهو الذي أكد سيزيد من قوة المنافسة وتعمل دائما على دعم كرة القدم.

c185c7bbd3.jpg

وأشاد الدكتور أشرف صبحي

بالروح حيث سادت وقت اللعبة بين الفريقين والجهاز الفني سواء من خلال اللعبة أو كاملة ، واثني صبحي علي المستوي المحترف المتميز الذي ظهر عليه لاعبو فريقين باي عبة والذي يعود بالنفع علي المنتخبات الوطنية وكرة القدم المصرية بصفة عامة.

وهنأ وزير الشباب الرياضي نادي بيراميدز بحصوله على لقبه الاول بكأس مصر .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق