انسانية انجلينا جولي تسرق الأضواء في مدينة البندقية

0 تعليق ارسل طباعة

انجلينا جولي..أوضحت النجمة أنجلينا جولي خلال المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد “maria”  بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن استعدادها  للقيام بتجسيد شخصية أيقونة الأوبرا ماريا كالاس في فيلم "ماريا" للمخرج بابلو لارين، قائلة إنها تدربت لمدة "ما يقرب من سبعة أشهر".

 

انجلينا جولي..وقالت عن تعلم الغناء الأوبرالي: "كنت متوترة للغاية. فلا يمكنني فعل أي شيء بنصف جهد، يجب أن يتم تقديمه بأروع طريقة".

4838042534.jpg

 

انجلينا جولي..كما ظهرت النجمة العالمية أجلينا جولي وهي جالسة أرضا على ريد كاربت مهرجان فينيسيا الدولي وتلمس بيديها شخص ملقى على سرير متحرك تبين أنه مصاب بضمور العضلات وجاء خصيصا لرؤيتها، في لقطات مؤثرة مليئة بالإنسانية كعادة ظهور أنجلينا جولي في تلك الموافق، وهو ما جعل النجمة تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي حول انسانيتها .

 

انجلينا جولي..كما يشار إلى أن تلك ليست المرة الأولى التي تتقابل به أنجلينا جولي مع هذا الشخص، فسبق وان تقابلا في حدث فني أيضا حيث يعد من أبرز معجبيها الذي يحرص على حضور أي مناسبة تتواجد بها.

3427b0701a.jpg

 

 

انجلينا جولي..وأثناء ظهور النجمة أنجيلينا جولي على  السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا، التقطت عدسات الكاميرا صور عديدة لها ، كان من أبرزها والتي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة تبرز ظهور عروق يديها بشكل واضح ، وأثارت هذه التفاصيل جدلاً واسعاً بين المتابعين، حيث ربطها البعض بنحافتها الشديدة، بينما رأى آخرون أنها نتيجة طبيعية لتقدمها في العمر. 

 

انجلينا جولي..و سينطلق عرض فيلم Maria عبر منصة نتفليكس في وقت لاحق من هذا العام، عندما وصلت  أنجلينا جولي إلى المسرح، قامت بتوقيع التذكارات والتقاط صور سيلفي. حتى أنها التقت بمعجب يعاني من مرض هشاشة العظام تم نقله إلى السجادة على سرير، وركعت بجانبه لالتقاط صورة معه.

 

مهرجان فينيسيا 

 

انجلينا جولي..ينافس على جائزة الأسد الذهبي هذا العام، 21 فيلما من المتوقع أن تثير ضجة في موسم الجوائز، وصولا إلى الأوسكار. 

انجلينا جولي..غاب عن مهرجان فينيسيا العام الماضي عدد كبير من نجوم الصف الأول، بسبب إضراب الكتاب والممثلين في هوليوود، ولكن هذا العام ستكون السجاد الحمراء عامرة بالنجوم.

انجلينا جولي..يشهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم منهم تيلدا سوينتون وجوليان مور وخواكين فينيكس وليدي جاجا وأنجلينا جولي وجورج كلوني وبراد بيت ونيكول كيدمان ودانيال كريج وكيت بلانشيت.

 

فيلم ماريا 

 

انجلينا جولي..فيلم "Maria" تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للمغنية الأوبرالية اليونانية، ماريا كالاس، ويسرد الفيلم فترات مختلفة من حياتها  الأوبرالية وإحياء العديد من الحفلات الأوبرالية وكونها إحدى أيقونات فن الأوبرا، بالإضافة لبعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وانتقالها إلى اليونان حتى وفاتها في فرنسا الفيلم للمخرج التشيلي بابلو لارين ويعد تجربته الإخراجية الثالثة في نوعية أفلام السير الذاتية.

 

انجلينا جولي..وفيلم “maria” تم تصويره ما بين اليونان وفرنسا وإيطاليا ، ومن المقرر أن يعرض على منصة "نتفليكس"، والفيلم كتابة السيناريست البريطاني المرشح لجائزة الأوسكار ستيفن نايت ، والفيلم يعرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق