حادث فندق طابا| آخر تطورات خناقة عمال مع سياح عرب 48

0 تعليق ارسل طباعة

أثارت حادث فندق طابا جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا حول وجود حالة طعن لأحد السائحين، لكن هذا ما نفاه مصدر مطلع، قائلا: إن ما تردد عن وجود حادث طعن لسائحين إسرائيليين في طابا أمرًا غير صحيح.

تفاصيل حادث فندق طابا

وأشار المصدر إلى أن ما حدث في فندق طابا هو مشاجرة بين سائحين من عرب ٤٨ من رواد أحد الفنادق مع عامل بالفندق لرفضهم دفع مقابل خدمات لهم، موضحا أن السائحين تبادلوا الضرب مع العامل المصري، ونتج عن المشاجرة مقتل عامل مصري، خلال الشجار وإصابة ثلاثة سياح من عرب إسرائيل وعمال آخرين في مدينة طابا الساحلية المصرية، حسبما ذكر مصدر طبي لوكالة الصحافة الفرنسية.

مشاجرة فندق طابا

نشر ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو حادث فندق طابا.. قال شهود عيان: إن الحادث لم يسفر عن سقوط قتلى، وإن "ما جرى (هو) مشاجرة بين بعض العاملين في أحد فنادق طابا وعدد من السائحين".
وقد بدأت السلطات التحقيق في إصابة عدد من السائحين الإسرائيليين في مدينة طابا المصرية.

وقد بدأت حادث فندق طابا عندما سب سائح إسرائيلي موظفًا مصريًا في أحد الفنادق، مما أدى إلى تطور الأمر ووقوع مشاجرة بالأيدي والكراسي الخشبية بين عدد من الموظفين المصريين وأربعة سياح إسرائيليين بعد أن انضم ثلاثة من السياح إلى مواطنهم.

وحصلت الواقعة في مدينة طابا المصرية في جنوب سيناء على الحدود مع إسرائيل، وهي وجهة سياحية رائجة للإسرائيليين.. وقد أفادت وسائل إعلام إسرائيلية في وقت سابق أن عددًا من السياح الإسرائيليين أصيبوا بجروح في الرأس جراء الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق