بدون محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة بوتسوانا

0 تعليق ارسل طباعة

يواصل منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، معسكر الفراعنة الذي انطلق منذ الأربعاء الماضي على استاد السلام، استعدادا لمواجهتى كاب فيردى وبوتسوانا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025.

موعد مباراة منتخب مصر و بوتسوانا

تحيا مصر، يواجه منتخب مصر نظيره بوتسوانا، يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 4 عصرًا في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2025.

قائمة منتخب مصر الرسمية لمواجهة كاب فيردي وبتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

كريم حسن شحاتة: حسام حسن مستاء من النادي الأهلي قبل معسكر منتخب مصر المقبل

وأضاف كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية على شاشة الحياة لبرنامج كورة كل يوم، حسام حسن مدرب منتخب مصر حزين من النادي الأهلي بسبب عدم تواجد اللاعبين الدوليين في معسكر منتخب مصر قبل بداية الشهر المقبل، وأكمل كريم حسن شحاتة، حسام حسن طلب من جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالحديث مع النادي الأهلي من أجل حل الأزمة وانضمام لاعبي الأهلي في 25 أغسطس المقبل.

وأشار كريم حسن شحاتة، النادي الأهلي رد على اتحاد كرة القدم المصرية بعدم السماح للاعبين بالتواجد في معسكر منتخب مصر قبل نهاية أغسطس الجاري والتواجد في بداية سبتمبر المقبل، واستكمل كريم حسن شحاتة، معسكر منتخب مصر سيكون في بداية سبتمبر بسبب قرار النادي الأهلي، والنادي الأهلي قرر إراحة الاعبين ولو كان يريد تواجد اللاعبين في معسكر منتخب مصر مبكراً كان الفريق سيلعب كأس مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق