بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. بنك قناة السويس ...

0 تعليق ارسل طباعة

10:02 ص - السبت 31 أغسطس 2024

0

في ضوء التزام بنك قناة السويس بدوره في تعزيز الشمول المالي لكافة شرائح المجتمع وخاصة فئة الشباب، وتماشيًا مع توجهات البنك المركزي المصري، نظمّت إدارة الشمول المالي ببنك قناة السويس عددًا من المحاضرات التثقيفية والتوعوية للطلاب بفرع البنك داخل جامعة 6 أكتوبر.

جاء ذلك في إطار الاحتفال بفعاليات اليوم العالمي للشباب، وبهدف إثراء الثقافة المالية والمصرفية لطلاب الجامعات، وتشجيعهم على فتح حسابات بنكية، من خلال الترويج لخدمات البنك ومُنتجاته المختلفة، مع التركيز على البرامج والحلول المصرفية المُصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائه من فئة الشباب.

كما تم تسليط الضوء خلال المحاضرات على حساب "بداية"، والذي يُقدمه البنك بمزايا وخصائص مُتميزة، مثل الإعفاء من مصاريف فتح الحساب وعمولة الحد الأدنى للرصيد أو لفتح الحساب، والحصول على عوائد تنافسية بحساب التوفير، بالإضافة إلى شروطه الميّسرة، حيث يتم فتح الحساب ببطاقة الرقم القومي السارية أو جواز السفر المصري الساري فقط، فضلاً إمكانية إصدار بطاقة "ميزة" للخصم المبُاشر مجانًا وتفعيل خدمات المحفظة الإلكترونية مجانًا.

وشملت الفعالية توزيع بعض الهدايا الرمزية والشهادات التقديرية لحَثّ الطُلاب على الاستفادة من منتجات وخدمات البنك المتنوعة، وهو ما يُساهم في تمكينهم ماليًا ويدفع بدوره نمو الاقتصاد القومي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق