الزمالك يواجه الأنصار السعودي في مباراة ودية اليوم استعدادًا للموسم المقبل

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة ودية اليوم السبت ضد فريق الأنصار السعودي، وذلك ضمن برنامج التحضيرات الذي وضعه المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، بهدف رفع جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

 

معسكر الزمالك بالإسكندرية

 

وكان قد دخل الزمالك في معسكر تدريبي مكثف بمدينة الإسكندرية، والذي انطلق أمس الجمعة، ويستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، ويسعى الجهاز الفني خلال المعسكر إلى تطوير الأداء التكتيكي للفريق وتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل قبل بدء المنافسات الرسمية.

 

برنامج المباريات الودية في معسكر الزمالك 

 

وضمن إطار التحضيرات، حدد جوميز جدولاً للمباريات الودية التي سيخوضها الزمالك خلال المعسكر، وستكون البداية بمواجهة الأنصار السعودي اليوم السبت، تليها مباراة ودية أخرى أمام فريق الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر، ويختتم الزمالك سلسلة مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر، في ختام المعسكر.

 

وهذه المباريات تأتي كجزء من خطة الجهاز الفني للاطمئنان على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية، إلى جانب اختبار تكتيكات جديدة استعدادًا للاستحقاقات المحلية والإفريقية.

 

وتعتبر هذه الوديات فرصة كبيرة لجوميز لتقييم مستوى اللاعبين ومنحهم الفرصة للاندماج مع خططه الفنية، وذلك قبل خوض غمار المنافسات الرسمية في الموسم الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق