موعد مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 تعليق ارسل طباعة

يخوض مانشستر سيتي مواجهة هامة ضد وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت 31 أغسطس 2024، على ملعب "لندن الأولمبي"، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ووضع المدير الفني للسيتيزنز، بيب جوارديولا، ملامح التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في هذا اللقاء، معتمدًا على أبرز نجوم الفريق في مختلف المراكز.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

 

هذه المباراة تأتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى مانشستر سيتي للحفاظ على صدارته في المسابقة، بينما يأمل وست هام في تقديم أداء قوي على ملعبه وإحراز نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري.

 

 

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، والحفاظ على مكانه في قمة الترتيب، ويعتمد جوارديولا على فلسفته الهجومية وقدرات لاعبيه العالية لتحقيق نتيجة إيجابية. في المقابل، يأمل وست هام يونايتد في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة أمام حامل اللقب.

 

 

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

 

واستقر جوارديولا على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها هذه المباراة. من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي بتشكيلة مكونة من:

 

حراسة المرمى: إيديرسون.

 

خط الدفاع: ريكو لويس، روبن دياز، مانويل أكانجي وجفارديول.

 

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

 

خط الهجوم: إرلينج هالاند، جيريمي دوكو، وسافيو موريرا..

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد اليوم

 

من المقرر أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيتم إذاعة المباراة على قناة "bein Sports 1HD"، مع تعليق المعلق العماني أحمد البلوشي، الذي سيقدم تغطية مميزة لجمهور كرة القدم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق