قالي مش هسيبك.. مروة عبد المنعم لـ تامر حسني: زعلانة منك

0 تعليق ارسل طباعة

عاتبت الفنانة مروة عبد المنعم النجم تامر حسني بسبب عدم طلبه لها في أعماله الفنية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج حقك مع المشاكس، عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

تصريحات مروة عبد المنعم عن تامر حسني

وقالت مروة عبد المنعم في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: معنديش خلافات مع حد، وبقول لتامر حسني زعلانة منك، أنت مش مجبر إني أبقى معاك على طول، لكن أنت وعدتني وقولت لي مش هسيبك، أنا اللي بسألك ليه مفكرتش تستثمر هذا الدويتو، وأنا عمري ما هرفض إني أمثل معاك، أنا بحبك وزعلانة منك.

مروة عبد المنعم 

مروة عبد المنعم: أنا مؤمنة بالحجاب رغم كونى غير محجبة

وسبق وأن كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن رأيها في الحجاب، مشيرة إلى أن ابنتها قامت بخلعه، وذلك من خلال لقاء لها ببودكاست أمل غرابية.

وقالت مروة عبد المنعم في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا مؤمنة بالحجاب رغم كونى غير محجبة ولكن هل أنها هدخل الجنة بالحجاب ولا برحمة ربنا، بالصلاة ولا بالحجاب، يوم ما أنزل القبر سيكون سؤالي عن الصلاة والناس فاهمة الدين غلط، وفاهمين الدين مظهر وليس جوهر، وأنا عشت حالة بشعة من التنمر في موضوع حجاب بنتي، إزاي هي تتحجب وأنا أمها غير محجبة، يبقى أنا الشيطان الرجيم، بنتي خلعت الحجاب، وطبيعي بنت عندها 14 سنة في تالتة إعدادي مكتئبة وعندها امتحانات، وكنت عارفة إنها حالة وهتتنتهي.

أخر أعمال مروة عبد المنعم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مروة عبد المنعم مسرحية الصندوق الاحمر، التي تدور أحداثها حيث تواجه طبيبة الأمراض النفسية (فريدة) تحدياً كبيراً في مشوارها المهني عندما يُطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، ميمي جمال، طارق الإبياري، بيومي فؤاد، مروة عبد المنعم، سليمان عيد، وغيرهم، والمسرحية من تأليف حازم الحديدي، وإخراج طارق الإبياري، وكان قد تم عرضها في المملكة العربية السعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق