بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب

0 تعليق ارسل طباعة

تنظر محكمة جنح أكتوبر، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة شخصين “يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية”، لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية من داخل محل "أميرة الذهب" في منطقة أكتوبر.

وكانت جهات التحقيق، أحالت شخصين إلى محكمة الجنح، بعد اعترافهما بسرقة مشغولات ذهبية من داخل محل ذهب “أميرة الذهب” في أكتوبر.

واستدعت جهات التحقيق، المجني عليها، أميرة حسان، واستمعت إلى أقوالها، واتهمت الشخصين بسرقة ذهب من محل مصوغات تمتلكه.

محل أميرة الذهب

وأمرت جهات التحقيق، بتفريغ كاميرات المراقبة والتي تبين من خلال تفريغها أن شخصين استوليا على مشغولات ذهبية وفرا هاربين.

وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيسبوك" حول واقعة السرقة، بعد انتشار فيديو يتضمن قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات، من أحد محال بيع الذهب.

وبالفحص تبين عدم تلقي الأجهزة الأمنية أية بلاغات في هذا الشأن، وتم التواصل مع مدير وشريك بذات المحل مقيم بدائرة القسم، وبسؤاله أيد صحة ما تم تداوله.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهما شخصان “يحملان جنسية إحدى الدول”، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقي، وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية.

وتصدّرت "أميرة الذهب" تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها سرقة محلها "أميرة الذهب" الشهير في ميدان الحصري بمدينة أكتوبر.

ونشرت فيديو يوضح لحظة تسلل لصين إلى المحل أثناء السرقة، وعرضت مبلغًا ماليًا على سبيل المكافأة لمنْ يتوّصل إليهما، وعلقت: “سرقة محل أميرة الذهب، ومكافأة مالية للي يوصلنا ليهم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق