هيونداي تخطط لبناء مفهومها الكهربائي N Vision 74

0 تعليق ارسل طباعة

قبل عامين، قدمت هيونداي مفهومًا لسيارة كهربائية خارقة تسمى N Vision 74 صممها الأسطوري جيورجيتو جيوجياريو. 

والآن، يبدو أن هذه السيارة ستدخل الإنتاج في شكل ما، وفقًا لعدة شرائح في عرض يوم المستثمرين للشركة.

في عرض شرائح تم إصداره مع العرض التقديمي، عرضت هيونداي مجموعتها الكاملة من السيارات الكهربائية بما في ذلك 21 طرازًا سيتم إطلاقها بحلول عام 2030.

 إلى جانب كاسبر بأسعار معقولة وهيونداي وماركات جينيسيس الفاخرة، كشفت عن سيارة كهربائية عالية الأداء "هيونداي N (فيجن 74") تحمل أيضًا العلامة التجارية "جينيسيس ماجما".

50.webp


تنص الشريحة التالية على أن "N ترث تراث رياضة السيارات"، مضيفة أنها "سيارة كهربائية عالية الأداء توفر متعة وتجربة قيادة متسقة".

 ستتضمن علامة جينيسيس الفاخرة قريبًا "مركبات كهربائية عالية الجودة" أيضًا، حيث يعتمد كل من طرازي N وGenesis على مجموعة Ioniq EV الحالية.

 

في أواخر العام الماضي، أفاد موقع Motor1 أن شركة هيونداي ستبني N Vision 74 بأعداد محدودة للغاية، مع 70 طرازًا للطرق و30 طرازًا للسباقات مقابل 100 فقط في المجموع، على الرغم من أن هيونداي دحضت الشائعة.

وعد مفهوم N Vision 74 الأصلي بحزمة بطارية 62.4 كيلو وات في الساعة إلى جانب مجموعة خلايا وقود تعمل بالهيدروجين بقوة 85 كيلو وات في الساعة مع خزان وقود سعة 10 أرطال، لمدى يبلغ حوالي 373 ميلاً. 

كما يتميز بمحركين كهربائيين خلفيين ينتجان 670 حصانًا و664 رطلاً من عزم الدوران. يبدو أن هيونداي قد أسقطت جزء الهيدروجين من المفهوم، حيث يتم وصف هونداي N (vision 74) فقط بأنها سيارة كهربائية عالية الأداء.

إذا كنت تعتقد أن طراز N يشبه سيارة DeLorean، فأنت على حق حيث صمم Giugiario هذه السيارة الخارقة الأسطورية من الثمانينيات أيضًا.

 ومن بين السيارات الأخرى الجديرة بالملاحظة من المصمم الإيطالي Lotus Esprit وMaserati Quattroporte وكاميرا Nikon F3 SLR.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق