باليوم الثالث على التوالي.. البعثة المصرية تشارك في 4 منافسات من بارالمبياد باريس 2024

0 تعليق ارسل طباعة
google news

يواصل أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية والمقامة حاليا في باريس 2024، منافساتهم لليوم الثالث على التوالي، في الدورة التي تستضيفها العاصمة الفرنسية حتى 8 سبتمبر المقبل.

وتشارك البعثة المصرية في اليوم الثالث في أربع رياضات كالتالي:

كرة الهدف

البداية من الملعب الجنوبي بفرنسا، حيث يلتقي منتخب مصر لكرة الهدف نظيره الصيني الساعة 10 صباحًا، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وكان منتخب مصر قد قدم مباراة قوية أمام منتخب أوكرانيا بطل أوروبا، رغم خسارته بنتيجة 6-3، في أول ظهور للمنتخب الوطني لكرة الهدف في الدورات البارالمبية بعد غياب دام 32 عامًا.

التجديف البارالمبي 

يخوض الزوجي المصري المختلط، علي الزيني ومروة عبدالعال دور الترضية في تمام الساعة 12:10 ظهرًا.

الكرة الطائرة جلوس - "رجال"

يلتقي منتخب مصر مع منتخب فرنسا في الساعة 7 مساءً ضمن منافسات دور المجموعات، وخسر منتخب مصر أمام البوسنة والهرسك بنتيجة 1-3، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

البوتشيا 

يواجه محمود نبوي نظيره الألماني نيكولا بوريس في دور المجموعات بفردي الرجال "فئة 4"، في تمام الساعة 12:40 ظهرًا.

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق