عمر مرموش.. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

0 تعليق ارسل طباعة

يستمر البحث عن موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ةيبحث فرانكفورت عن الفوز في مباراة اليوم لتعويض هزيمة الجولة الأولى أمام دورتموند، ويريد هوفنهايم تحقيق الفوز الثاني على التوالي قبل فترة التوقف الدولي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني

تقام مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني اليوم السبت في الجولة الثانية في تمام الرابعة والنصف عصراً ويستضيف ملعب دوتش بانك بارك مواجهة اليوم بين آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني.

القناة الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني

تبث مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني اليوم السبت في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس إتش دي وبتعليق مصطفى ناظم العلوان.

ويتواجد الدولي المصري عمر مرموش مع فريق فرانكفورت، وكان قد أعلن في الساعات الأخيرة استمراره مع الفريق وعدم الرحيل هذا الموسم.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع ضد هوفنهايم في الدوري الألماني

حراسة المرمى: كيفن تراب.

خط الدفاع: راسموس كريستنسن، روبن كوخ، توتا، آرثر ثياتي.

وسط الملعب: إلياس السخيري، هوغو لارسون، عمر مرموش.

خط الهجوم: ماريو جوتزة، فارس شعيبي، هوجو إيكيتيكي.

عمر مرموش

جدول الترتيب قبل مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني

يتواجد هوفنهايم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد آينتراخت فرانكفورت في المركز السابع عشر بلا نقاط، ويبحث عن الفوز الأول اليوم.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن في الدوري الألماني

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن في الدوري الألماني اليوم السبت في الجولة الثانية في تمام الرابعة والنصف عصراً ويستضيف ملعب فيسير شتاديون مواجهة اليوم بين بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن في الدوري الألماني.

القناة الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن في الدوري الألماني

تبث مباراة بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن في الدوري الألماني اليوم السبت في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق