إيناس الدغيدي: شيرين عبد الوهاب صعبانة عليا.. ومش خايفة من الموت

0 تعليق ارسل طباعة

تحدث المخرجة إيناس الدغيدي، عن تفاصيل كثيرة في حياتها الشخصية وكذلك مسيرتها الفنية خلال الفترة الماضية.

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي خلال حلولها كضيفة في برنامج القرار والمذاع عبر قناة الغد الفضائية: «أنا من مواليد 1953 وسأتم عامي السبعين هذا العام، وسعيدة بعمري لأني اشعر انه لم يتغير شيء ، فلم اشعر بالكبر أو التعب، ولست خائفة من الموت، لأنه سيكون أكثر سلامًا، وأنا لا أفعل الأمور المحرمة كما يعتقد البعض فأن لا أشرب الخمور أو السجائر أو أقوم بعمل علاقات من أسفل الترابيزة».

أنا أصدق كمخرجة من خالد يوسف

وكشفت المخرجة إيناس الدغيدي، أنها تري نفسها أصدق من المخرج خالد يوسف سينمائيًا .

وتابعت إيناس الدغيدي قائلة : «أنا أصدق كمخرجة من خالد يوسف ، وقد يكون له مبررات او اهداف  معينة ، اما انا جرأتي السينمائية ليس لديها اهداف ولكنه فكري الحقيقي، وخالد يوسف لديه أهداف سياسية وتحديدًا في الفترة الأخيرة».

شيرين عبد الوهاب غلبانة ووضعت تحت ظروف معنية

وأضافت: «شيرين عبد الوهاب غلبانة ، ووضعت تحت ظروف معنية ، ولكنها بريئة ولا تفكر ، ومن السهل السيطرة عليها ، وقد حدث ذلك، وشيرين عبد الوهاب بتصعب عليا ، وقبل ذلك كنت اتمني ان أجلس معها لأجعلها امرأة قوية ، وهي مطربة صادقة واحساسها رائع».

آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي كان فيلم "مجنون أميرة"

يُشار إلى أن آخر أعمال المخرجة إيناس الدغيدي كان فيلم "مجنون أميرة"، وهو بطولة كل من نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس. وقد لازمت إثارة الجدل إيناس الدغيدي منذ ابتعدت عن الإخراج بعد فيلمها الأخير مجنون أميرة، واتجهت لتقديم البرامج، وقد كان أبرز البرامج التي قدمتها برنامج شيخ الحارة والذي نال شهرة واسعة، واستضافت خلاله العديد من الفنانين على مستوى العالم العربي ولكنها قررت الابتعاد عن البرنامج وعدم تقديمه مرة أخرى.

مخرجة سينمائية ومنتجة وكاتبة مصرية

إيناس الدغيدي هي مخرجة سينمائية ومنتجة وكاتبة مصرية من مواليد القاهرة عام 1953م، درست إيناس الدغيدي الإخراج في المعهد العالي للسينما في القاهرة وتخرجت عام 1975م. قامت الدغيدي بتقديم العديد من الأعمال التي قامت خلالها بمعالجة القضايا الاجتماعية بطريقة جريئة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق