مبيعات "الوطنية للإسكان" وشركائها تتجاوز 13 مليار ريال بضخ 13 ألف وحدة في النصف الأول

0 تعليق ارسل طباعة

بلغت مبيعات الشركة الوطنية للإسكان NHC لمشاريع الوحدات السكنية وشركائها 13.5 مليار ريال خلال النصف الأول من 2024، بإجمالي عدد وحدات يتخطى 13 ألف وحدة سكنية، متجاوزة العام الماضي بـ4 أضعاف للفترة نفسها.

كان للمنطقة الوسطى النصيب الأكبر في نمو المبيعات، حيث سجلت ضاحيتا خزام والفرسان ومجتمع الأصالة، ومشروع دانة المشرقية، مبيعات قدرها 7 آلاف وحدة سكنية بقيمة تصل إلى 8 مليارات ريال.

فيما سجلت المشاريع العمرانية في جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة مبيعات بلغت 4,799 وحدة سكنية في النصف الأول من 2024، مقارنة بـ2,500 وحدة سكنية في الفترة ذاتها من العام الماضي، التي جاءت نتيجة للإطلاقات التي شهدتها المنطقة خلال هذه الفترة، حيث شملت مشاريع عدة في كل من ضاحية سدايم وضاحية بوابة مكة ومجتمع السدن.

حققت مشاريع "الوطنية للإسكان" في المنطقة الشرقية ضعف حجم النمو في العقود مقارنة بالعام الماضي، حيث وصلت المبيعات إلى 1,599 وحدة سكنية في ضاحية الواجهة، ومجتمع قمرة.

الشركة الوطنية للإسكان أحد مطوري الضواحي والمجتمعات العمرانية في السعودية تضخ أكثر من 300 ألف وحدة سكنية بحلول نهاية 2025 في 9 ضواح و6 مجتمعات سكنية على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق