نادين نجيم ترد بقوة على منتقدي جلسة التصوير في البانيو

0 تعليق ارسل طباعة

السبت 31 اغسطس 2024 | 03:36 صباحاً

كتب : بلدنا اليوم

واجهت الممثلة اللبنانية نادين نجيم انتقادات واسعة من بعض المتابعين بعد جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها داخل حوض استحمام "بانيو"، والتي أثارت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي رد جريء وصريح، استخدمت نادين حسابها على "سناب شات" للرد على الانتقادات، معبرة عن استغرابها من الاهتمام الزائد بطريقة سلبية بجلسة التصوير.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، قالت نادين نجيم: "الناس غريبة، متابعة كتبت لي: كفاية صور بالبانيو، قلتلها إن شاء الله اتصور بالطنجرة"، وهذه العبارة العفوية والمباشرة من نادين عكست رغبتها في التعبير عن حرية اختيارها في تصوير جلساتها بالطريقة التي تراها مناسبة، سواء كانت داخل البانيو أو في أي مكان آخر.

نادين نجيمنادين نجيم

وأضافت نادين نجيم، موجهة كلامها إلى المتابعين الذين انتقدوا جلسة التصوير: "أرى أن هذا يناسبني ويناسب المنتج ويعبر عن المنتج بيه، تعباكي في إيه؟ زعلانة من البانيو روحي على المطبخ اعملي أي حاجة، ليه بتحبوا البلوك؟"، ويعكس هذا الحديث مدى انزعاجها من التعليقات السلبية والانتقادات غير المبررة، مشيرة إلى أن كل شخص لديه حرية الاختيار والتعبير، وأن جلسة التصوير تعبر عن طابعها الفني وتخدم المنتج الذي تروج له.

نادين نجيم ليست جديدة على الانتقادات، إذ تعرضت لمواقف مشابهة في السابق بسبب بعض خياراتها الفنية والشخصية، ولكن هذه المرة، جاء ردها مختلفًا وحازمًا، معبرة عن قناعتها بأن ما تفعله هو جزء من عملها، ولا يستدعي هذا القدر من الانتقاد أو التدخل.

نادين نجيم أوضحت في حديثها أن جلسة التصوير تأتي في سياق ترويجي يعبر عن طبيعة المنتج الذي تعمل على الترويج له، وأن ذلك جزء من حملتها الدعائية، مشيرة إلى أن مثل هذه الأمور لا يجب أن تثير الجدل، كما دعت المنتقدين إلى تقبل الأمور ببساطة وعدم الاهتمام الزائد بما لا يخصهم، معتبرة أن التعليقات السلبية لا تؤثر عليها وعلى اختياراتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق