حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. لا تقلل من قوتك الداخلية

0 تعليق ارسل طباعة

يبحث الكثير من مواليد الأبراج النارية عن توقعاتها ليوم السبت الموافق 31 أغسطس، ويعرف مواليد هذه الأبراج وهم الحمل والأسد والقوس، بالإلهام والروح التنافسية والإبداع والشغف والعفوية، إلا أنهم يركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها، ويعرفون بالطاقات النشطة والحيوية التي تمكنهم من الإنجاز على الصعيد المهني ما يعود بالنفع عليهم على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

 

تضم هذه الأبراج، برج الحمل الذي يبدأ  من 21 مارس الی 19 أبریل، أما عن برج الأسد فيبدأ من  23 يوليو إلى في 22 أغسطس، أما عن برج القوس فيبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

534dec8a5c.jpg
 الأبراج النارية

توقعات الأبراج النارية

توقعات برج الحمل اليوم السبت 31 أغسطس 

ينبغي أن تتحسن الأمور بالنسبة لك مع تقدم اليوم يا برج الحمل المفتاح هو البقاء فضفاضًا وعدم القلق بشأن نتيجة الموقف، المستقبل غير مؤكد ولا يجب أن تعتمد على شيء قد ينجح أو لا ينجح بالطريقة التي تريدها، من الممكن أن يكون هناك بعض الصراع بينك وبين شخص يتمتع بغرور قوي في الصباح، لكن هذا يجب أن يحل نفسه بحلول المساء.

 

توقعات برج الأسد اليوم السبت 31 أغسطس 

احصل على بعض الماء اليوم وأعد التواصل مع هذا العنصر يا برج الأسد، مثل ضرب الأمواج على الشاطئ، قد تقوم بتغيير المشهد من حولك بلطف مع كل كلمة أو فعل، لا تقلل من شأن قوتك الداخلية ومن الممكن أن تبدو مسيطرًا على الأشياء التي تجري من حولك، لكن لا تدعها تمنعك من أن تكون الشخص الذي أنت عليه حقًا.

9e9ca65b12.jpg
 الأبراج النارية

توقعات برج القوس اليوم السبت 31 أغسطس 

من الممكن أن يعكر مزاجك اليوم يا برج القوس، خاصة في الصباح وقد يبدو الأمر كما لو أن الجميع يستمتعون إلا أنت، وإن قضاء وقت ممتع هو حالة ذهنية أكثر من أي شيء آخر، حاول ألا تقع في فخ العقلية الرديئة، والوقت المتأخر من بعد الظهر هو الوقت المناسب لتهدئة مشاعرك، تعامل من نقطة الاستقرار بدلا من الغيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق