حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. كن مرنًا في نهجك

0 تعليق ارسل طباعة

يبحث الكثير من مواليد الأبراج المائية عن توقعاتها لليوم السبت 31 أغسطس، إذ يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

2f11361e08.jpg
 الأبراج المائية

توقعات الأبراج المائية

توقعات برج السرطان اليوم السبت 31 أغسطس 

استخدم الصباح لتعتني بنفسك يا برج السرطان قد تكون مهتمًا جدًا بالعالم والبيئة المشتركة لدرجة أنك تنسى الاعتناء بك، استخدم فترة ما بعد الظهر للتأمل واجمع الحقائق من حالتك الداخلية واستخدم المعلومات لوضع خطة للمستقبل كن مرنًا في نهجك.

 

توقعات برج العقرب اليوم السبت 31 أغسطس 

قد ينظر إليك الناس على أنك تجسيد للدراما، خاصة هذا الصباح أيها العقرب وهذا هو الوقت المناسب للتعبير عن مشاعرك وإخراج الأشياء من نظامك، تأكد من إطلاق أي مشاعر مكبوتة بداخلك، وبحلول فترة ما بعد الظهر، قد يكون من الجيد أن تستقر وتستلقي بعيدًا، وجه طاقتك إلى الداخل، وتعال إلى مركزك وخطط لما يجب إنجازه.

02a46862a8.jpg
 الأبراج المائية

توقعات برج الحوت اليوم السبت 31 أغسطس 

الثناء الذي قد تتلقاه هذا الصباح قد يجعلك تشعر أنك على قمة العالم يا برج الحوت، لكن حاول ألا تدع هذا الشعور يتسلل إلى رأسك كن متواضعا على الرغم من الثناء الفخم الذي قد ينهال عليك بحلول المساء، لن تتمكن من الاستمرار بالتحدث بمفردك، سوف تتحدث الأفعال بصوت أعلى بكثير من الكلمات ومن المهم أن يكون لديك نوع من الخطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق