حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. أكثر واقعية في أسلوبك

0 تعليق ارسل طباعة

يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم السبت الموافق 31 أغسطس، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

1bc03b69e8.jpg
 الأبراج الترابية

توقعات الأبراج الترابية

توقعات برج الثور اليوم السبت 31 أغسطس 

قد تشعر أن عواطفك مقيدة اليوم يا برج الثور، وهو شعور قد يكون من الصعب التخلص منه اغتنم هذه الفرصة لتهدأ وتسترخي، وستستمتع بالأوقات الجيدة أكثر عندما تمنح جسمك الراحة التي يحتاجها، قد يكون السعي دائمًا لخوض مغامرات أكبر وأفضل أمرًا ممتعًا، لكنه قد يجعلك متعبًا للغاية بحيث لا تتمكن من تقديرها بالكامل.

 

توقعات برج العذراء اليوم السبت 31 أغسطس 

على الصعيد العاطفي، يجب أن تكون في حالة جيدة اليوم يا برج العذراء، خاصة في الصباح هذا هو الوقت المناسب لتولي مسؤولية المشاريع التي تتطلب قيادة محددة، لا تعتقد أنك أقل شأنا من الأشخاص من حولك، تصرف وكأنك تنتمي إلى دور قيادي وستجد أن الآخرين سيدعمونك تلقائيًا في هذا المنصب، لديك ما يلزم للقيادة.

6e600167ad.jpg
 الأبراج الترابية

توقعات برج الجدي اليوم السبت 31 أغسطس 

قد تكون هناك بعض الصراعات اليوم يا برج الجدي، خاصة في الصباح مزاجك العام جيد جدًا، ولكن هناك قوة قوية تطلب منك أن تكون أكثر واقعية في أسلوبك، آخر شيء تريده هو أن يقوم شخص آخر بإلقاء دلو من الماء على نار المرح المشتعلة لديك، ولكن من المحتمل أن يحدث هذا ما لم تعالج حقيقة الموقف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق