حظك السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. حافظ على ثقتك اليوم

0 تعليق ارسل طباعة

يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم السبت الموافق 31 أغسطس، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

42f26ad89c.jpg
الأبراج الهوائية

توقعات الأبراج الهوائية

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 31 أغسطس 

قد يكون من الصعب العثور على مكانك في وقت مبكر من اليوم يا برج الجوزاء، قد يكون من الأفضل لك أن تنام وتناول وجبة فطور جيدة واسترخي في الصباح وبحلول المساء، ستكون منتعشًا ومتجدد النشاط ومستعدًا لمواجهة المدينة، قد تشعر بأن مشاعرك مقيدة، مما قد يجعل من الصعب عليك التعبير عن نفسك بشكل كامل، سيكون من الأفضل لك تحويل هذه الطاقة إلى الداخل الآن.

 

توقعات برج الميزان اليوم السبت 31 أغسطس 

قد تشعر بالإحباط اليوم يا برج الميزان، خاصة في الصباح عندما تبدو غرور الآخرين قوياً قد يكون من الصعب التواصل مع الأشخاص الذين يرفضون ببساطة قبول أي رأي سوى رأيهم، يجب أن تذوب الأشياء بحلول فترة ما بعد الظهر، وستجد الناس يبدأون برؤية الأشياء من وجهة نظرك، حافظ على ثقتك في موقفك رغم تردد الآخرين.

5d2153d845.jpg
الأبراج الهوائية

توقعات برج الدلو اليوم السبت 31 أغسطس 

قد يكون عقلك غائمًا بعض الشيء معظم اليوم يا برج الدلو، وقد تجد صعوبة في تثبيت نفسك قد تكون أنك تحاول التنقل عبر النجوم، ولكن لسوء الحظ، تحركت السحب ولا توجد نقاط مرجعية يمكن رؤيتها، والخبر السار هو أن السماء يجب أن صافية لاحقًا، وستجد أنه لا يوجد شيء سوى الإبحار السلس لبقية الليل.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق