سيول تجتاح مناطق بالسعودية| المياه القوية تجرف السيارات بحي الشهداء في المدينة المنورة.. والدفاع المدني يعلن استمرار هطول الأمطار الرعدية حتى الثلاثاء المقبل

0 تعليق ارسل طباعة
google news

شهدت المملكة العربية السعودية موجة هطول أمطار رعدية شديدة تحولت إلى سيول اجتاحت عددًا من المناطق بالسعودية، وتسببت تلك السيول القوية في انهيار أحد المنازل، وتجريف السيارات داخل الشوارع، وأوضحت لقطات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، توضح شدة السيول.

المركز الوطني للأرصاد يحذر المواطنين من استمرار هطول الأمطار 

حذر المركز الوطني للأرصاد التابع للسعودية، من استمرار هطول الأمطار الغزيرة في عدة مناطق داخل المملكة، والتأثيرات المصاحبة لها، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة، توضح تدفق مياه السيول الناجمة عن الأمطار الغزيرة.

الدفاع المدني السعودي يعلن استمرار هطول الأمطار حتى الثلاثاء المقبل 

أعلن الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية، استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم الجمعة حتى الثلاثاء المقبل، وشدد على المواطنين ضرورة البقاء في أماكن آمنة، وعدم التواجد في أماكن تجمع السيول.

وقال المركز الوطني للأرصاد السعودي، أن الأمطار تحولت من خفيفة إلى متوسطة على مركز القليبة التابع لمنطقة تبوك شملت المركز والمعظم وعش والغمار وخدعه وخبة التماثيل وضواحيها.

وأوضح، أن هناك  أمطار غزيرة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق