أحمد حسام ميدو: الزمالك فريق بطولات وفرانشيسكو توتي يشبه حازم إمام

0 تعليق ارسل طباعة

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أنه يتحدى اتحاد كرة القدم المصري في الموسم الجديد باعتزال الظهور الإعلامي في حالة حل أزمات الدوري المصري في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك، لابد أن يكون هناك قرارات صارمة من اتحاد كرة القدم المصري في الفترة المقبلة لحل أزمات الدوري المصري، وأراهن اتحاد الكرة بأنني سأعتزل العمل الإعلامي.

وتابع أحمد حسام ميدو، حازم إمام كان من نجوم نادي الزمالك، وفرنشيسكو توتي كان يشبه طريقة لعب حازم إمام، وفي الفترة الحالية أصبح من الصعب تواجد لاعبين موهوبين داخل نادي الزمالك.

أحمد حسام ميدو في قناة الزمالك

وأشار أحمد حسام ميدو، خلال فترة تدريبي لنادي الزمالك كانت هناك أزمة مالية وكنت قد تعاقدت مش شركة لنقل تدريبات الفريق بشكل حصري ودخل لنادي الزمالك أموال كثيرة، وقمت بتوفير شركة خاصة لتصنيع البدلات للاعبي الزمالك وقمت بتوفير مبلغ 4.5 مليون جنية مصر.

أحمد حسام ميدو

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، كنت أبكي بسبب خسارة نادي الزمالك وأنا مدرب للفريق وأنا أبحث دائما عن صالح نادي الزمالك وأتمنى التوفيق للفريق في الموسم المقبل، ولو شارك الزمالك في 5 بطولات الموسم المقبل لابد أن يحقق الفريق 3 بطولات على الأقل لعودة الفريق من جديد لمنصات التتويج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق