إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلادها بوصلة رقص ساخنة مع ابنتها ريتاج | فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

السبت 31 اغسطس 2024 | 02:46 صباحاً

إيمان العاصي وابنتها

كتب : بلدنا اليوم

احتفلت الفنانة إيمان العاصي بعيد ميلادها، خلال الساعات الأخيرة الماضية، في أجواء عائلية دافئة برفقة ابنتها ريتاج، حيث شاركت الأخيرة متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو توثق لحظات الاحتفال.

إيمان العاصي

وظهرت إيمان العاصي في الفيديو وهي ترقص مع ابنتها، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسعادة، لتلفت الأنظار بإطلالتها الشبابية التي عكست روحها المرحة وعلاقتها الوثيقة بابنتها.

جاء الفيديو الذي نشرته ريتاج ليظهر لحظات خاصة من الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، حيث ظهرتا وهما تتبادلان الرقص والضحكات، في مشهد عفوي يعكس مدى الحب والتفاهم بينهما.

وبدت إيمان العاصي بإطلالة أنيقة وبسيطة، بينما ظهرت ريتاج بملامح شبابية تشبه والدتها كثيرًا، ما دفع المتابعين للتعليق على الشبه الواضح بينهما، مشيرين إلى أن ريتاج هي نسخة مصغرة من إيمان.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بالعلاقة القوية بين إيمان وابنتها، وانهالت التعليقات التي تمنت لهما أوقاتًا سعيدة وحياة مليئة بالنجاح والفرح، كما أبدى المعجبون إعجابهم بجمال إيمان العاصي وإطلالتها الطبيعية، وعلقوا على الشبه الواضح بينها وبين ابنتها، معتبرين أن ريتاج ورثت عن والدتها جمالها ورقتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق