stc تستضيف ورشة عمل للتسويق الرقمي بالتعاون مع Ordable - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم stc تستضيف ورشة عمل للتسويق الرقمي بالتعاون مع Ordable - مصر بوست

استضافت شركة الاتصالات الكويتية stc ورشة عمل للتسويق الرقمي بالتعاون مع Ordable، وهي منصة مبتكرة تقدم مجموعة واسعة من الحلول المصممة خصوصًا للشركات والتي تشمل الطلب عبر الإنترنت، والمسح الضوئي، ونقاط البيع، وخدمات الاعمال.

وشهدت الورشة، التي قادها المؤسس المشارك لشركة Ordable، سالم معرفي، مشاركة أكثر من 30 رائد أعمال يمثلون العديد من الشركات والمطاعم المحلية. وتعد ورشة عمل التسويق الرقمي، التي تم تنظيمها في إطار مبادرة «وياك»، جزءًا من جهود stc الممتدة لدعم وتمكين رواد الأعمال المحليين والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدهم بالمعرفة والأدوات اللازمة للتفوق في المشهد الرقمي السريع التطور.

ومع تحول التسويق الرقمي إلى عنصر حيوي لنمو الأعمال، وخاصة للشركات الصغيرة، تهدف شركة الاتصالات الكويتية إلى الاستفادة من البنية التحتية لشبكتها 5G المتطورة وخبرتها وعلاقتها الممتدة مع شركائها لتضع نفسها في موقع الريادة في مجال تمكين التحول الرقمي، من خلال تقديم حلول ومعرفة مخصصة لتعزيز نجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت.

وخلال الورشة، قدم معرفي للمشاركين رؤى قيمة تتعلق بقوة التسويق الرقمي الناجح وتأثيره على نمو الشركات. وغطى مجموعة من المواضيع في مجال التسويق الرقمي، بالإضافة إلى الأدوات الحديثة المتاحة اليوم، وتأثير الاستخدام الفعال لمنصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تقنيات المشاركة المصممة خصوصًا لشرائح وقطاعات مختلفة في السوق. وفي ختام جلسته تم فتح الباب للرد على أسئلة الحضور المشاركين، مما سمح لهم بالتحدث عن مواقفهم الحالية وطرح الأسئلة المتعلقة بأعمالهم.

وفي بيان لها، سلطت شركة الاتصالات الكويتية الضوء على التزامها بتمكين التحول الرقمي وتعزيز الابتكار عبر النظام البيئي لقطاع الأعمال في الكويت. وتنظم الشركة بشكل متكرر ورش عمل وبرامج تعليمية مع التركيز الرئيسي على تثقيف وتمكين المجتمع.

وتتيح هذه البرامج للمشاركين فهم ومعرفة المزيد عن المنتجات والخدمات المختلفة المتاحة في السوق والتي يمكن أن تساعدهم في تحقيق أهدافهم أو تبسيط قطاعات عملياتهم. وتهدف شركة الاتصالات الكويتية باستمرار إلى دعم الشركات المحلية من خلال الاستفادة من المعرفة بالسوق وتقنيات التسويق التي ذكرها الخبراء لتعزيز حضورها في العالم الرقمي، بما يسمح بالتواصل مع العملاء بشكل أكثر فعالية، ودفع نمو الأعمال.

ومن جهتها، أكدت stc التزامها المستمر بتنظيم ورش العمل التي تشرك المجتمع بشكل نشط وتقدم رؤى قيمة عبر مجموعة من الموضوعات ذات الأهمية. ومن خلال تعزيز المنصات التعليمية والتفاعلية، تلتزم شركة الاتصالات الكويتية بتهيئة بيئة داعمة وديناميكية. وبالإضافة إلى ذلك، تواصل الشركة تعزيز شراكاتها مع كل من القطاعين العام والخاص لتعزيز تأثيرها الايجابي وتوسيع نطاق عروضها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق