الحكومة الألمانية تعلق تراخيص تصدير الأسلحة لإسرائيل - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم الحكومة الألمانية تعلق تراخيص تصدير الأسلحة لإسرائيل - مصر بوست

أعلنت الحكومة الألمانية تعليق إصدار تصاريح تصدير الأسلحة الحربية إلى إسرائيل، بحسب ما نشرت وكالة رويترز.

الحكومة الألمانية تعلق إصدار تصاريح تصدير الأسلحة الحربية إلى إسرائيل

وفي نفس السياق، أعلن رئيس  مجلس الأمن الدولي أن المجلس سوف يجتمع  الجمعة  المقبلة بشأن انفجارات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان.

جدير بالذكر أن  أنظار العالم متجهة إلى لبنان منذ أن وقع الهجوم السيبرانى على أجهزة الاتصالات اللاسلكية "بيجر"، والذى بلغت حصيلة ضحاياه حتى الآن 2800 مصاب، و12 شهيدا، بينما الإحصائيات غير الرسمية تشير إلى 4500 مصاب.

كما أعلنت  الصحة اللبنانية إصابة أكثر من 100 شخص في انفجارات جديدة لأجهزة لاسلكية في لبنان،  ضمن الانفجارات التي وقعت في لبنان واستهدفت الشبكة البديلة بعد تفجيرات أمس.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق