أحمد حسام ميدو: الزمالك الأشهر في أفريقيا.. وكنز النادي الحقيقي موقعة الجغرافي

0 تعليق ارسل طباعة

قال أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، أن ما يميز نادي الزمالك هو موقعة الجغرافي، ولابد أن يكون هناك اعتماد على قطاع الناشئين في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك، لابد أن يكون هناك اهتمام بقطاع الناشئين في نادي الزمالك في الفترة المقبلة لعودة الفريق للأمجاد، وقطاع الناشئين في الزمالك سابقا كان يدعم الفريق الأول.

وأكمل أحمد حسام ميدو، موقع نادي الزمالك الجغرافي يجعله الأفضل في مصر لأن كل من يريد الذهاب لأي نادي لابد أن يمر على نادي الزمالك والنادي دائما يمتلك أفضل اللاعبين المهاريين.

وواصل أحمد حسام ميدو، نادي الزمالك يهتم دائما باللاعبين القادمين من المناطق الشعبية، ولابد أن يكون الفريق الأول بالنادي يمتلك 60% من قطاع الناشئين للعودة من جديد للمنافسة على البطولات.

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو في قناة الزمالك

وأشار أحمد حسام ميدو، نادي الزمالك كبير وعودة قطاع الناشئين للريدة من جديد هو البداية للعودة للطريق الصحيح، ولعبت أول مباراة مع الفريق الأول بعمر 17 سنة وطلبت من حلمي طولان المشاركة في أحد المباريات لمساعدة الفريق لتحقيق الفوز.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، نادي الزمالك كبير وساهمت في فوز نادي الزمالك بالعديد من البطولات ولعبت مع جيل عظيم، وعقلية اللاعبين وقتها كان الانتصارات دائما مهما كانت الصعوبات، وعندما كنا نذهب لأفريقيا نسأل الناس "تعرفوا أي عن مصر" كانوا بيقولوا الزمالك، والزمالك كان رقم واحد بالنسبة للجماهير في أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق