تقديم مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل إستاد “لندن الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي وست هام يونايتد، مساء السبت 31 أغسطس 2024، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

وسيسافر حامل اللقب مانشستر سيتي إلى ملعب وست هام لخوض مباراته الثالثة في الدوري الإنجليزي، حيث بدأ فريق السيتي من حيث انتهى الموسم الماضي، حيث حقق حاليًا فوزين مهيمنين في أول مباراتين بست نقاط ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومع ذلك فققد تكون الأمور صعبة بعض الشيء في هذه المواجهة.

وفي الجهه الأخري يشهد نادي وست هام يونايتد أيضًا مسيرة رائعة، حيث فاز في مباراة الدور الثاني من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد نادي بورنموث، كما كان مسيطرًا أيضًا في آخر مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد نادي كريستال بالاس، ولكنه خسر مباراة أخري، ويقع الفريق حالياً بالمركز التاسع برصيد 3 نقاط.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ووست هام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي ووست هام لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق