تقديم مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي برشلونة ونظيره نادي بلد الوليد، مساء السبت 31 أغسطس 2024، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني 2024/2025.

ويدخل نادي برشلونة المباراة بعدما بدأ مشواره في الدوري الإسباني 2024-2025 بقوة، فبعد خوض ثلاث مباريات تحت قيادة مدربه الجديد “هانزي فليك” فاز الفريق في جميع مبارياته وحصل على 9 نقاط ويقع حالياً في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وسيسعى الفريق إلى الحصول على ثلاث نقاط أخري في هذه المباراة.

في المقابل يعلم فريق بلد الوليد صعوبة المباراة إلا أنهم لا يملكون فرصة سوى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة، ويعيش فريق ريال بلد الوليد تجربة مختلطة في الأيام الأولى من الموسم. ففي ثلاث من مبارياته، فاز مرة واحدة وخسر مرة وتعادل مرة، ويحتل الفريق حاليًا المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط.

متى ستقام مباراة برشلونة وبلد الوليد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وبلد الوليد في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وبلد الوليد على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وبلد الوليد لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق