تقديم مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل إستاد “الإمارات” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره برايتون، مساء السبت 31 أغسطس 2024، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي أرسنال المباراة بعدما قدم أداء رائعًا إلي الآن بالموسم الجديد، وسيسعى الفريق إلى سد الفجوة لتأمين لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أخيرًا هذا الموسم بعد احتلاله المركز الثاني في الموسمين الماضيين، وبدأ الفريق مشواره بفوز مقنع 2-0 على ولفرهامبتون، ثم حافظ آرسنال على زخم انتصاراته بانتصار آخر بنتيجة 2/0 على أستون فيلا، ويقع الجانرز حالياً بالمركز الثالث برصد 3 نقاط.

وفي الجانب الآخر كان أداء برايتون ممتازًا تحت قيادة فابيان هورزلر وعلى الرغم من خيبة الأمل الأولية بعد رحيل دي زيربي، فقد نجح هورزلر في تجديد شباب الفريق، وقاده إلى بداية رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأ برايتون مشواره بفوز حاسم 3/0 على إيفرتون، ثم جاء انتصارهم الأخير 2-1 على مانشستر يونايتد في ملعب فالمر.

متى ستقام مباراة أرسنال وبرايتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وبرايتون في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وبرايتون على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وبرايتون لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق