نجم الوداد السابق يقترب من تجربة جديدة في الدوري المغربي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم نجم الوداد السابق يقترب من تجربة جديدة في الدوري المغربي - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-17

لاعبو فريق الوداد البيضاوي المغربي في التدريبات (X/WACofficiel)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

قرر مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي، عدم استمرار مهاجم الفريق، إسماعيل الحداد، بعد انتهاء عقده في 30 يونيو/ حزيران الماضي، إذ كان قد وفد في الميركاتو الشتوي الماضي إلى الفريق، بعد تجربة احترافية قصيرة بدوري نجوم قطر مع نادي الخور.

ولم يُقدم الحداد صاحب الــ34 عامًا ما كان منتظرًا منه بقميص الفريق الأحمر في نصف الموسم الماضي، لتُقرر إدارة النادي عدم الاحتفاظ به.

نجم الوداد السابق يخوض تحديًا آخر في الدوري المغربي

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الحداد بات قريبًا من خوض تجربة جديدة في الدوري المغربي خلال الموسم الكروي الحالي 2024-2025.

أشار المصدر ذاته إلى أن نادي نهضة أتلتيك الزمامرة اتفق مع اللاعب على الانضمام إلى الفريق قبل نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري المغربي، مشيرًا إلى أنه سيوقع للزمامرة لموسم كروي واحد، بعدما وافق المدير الفني للفريق محمد أمين بنهاشم على ضمه.

الجنوب إفريقي رولاني موكوينا مدرب الوداد المغربي

اقرأ المزيد

سيكون نهضة الزمامرة خامس فريق يحمل إسماعيل الحداد قميصه بعد فريقه الأول الاتحاد البيضاوي ثم حسنية أكادير وبعده الوداد الرياضي البيضاوي ثم الخور القطري.

سيكون الحداد هو التعاقد رقم 11 لنهضة الزمامرة هذا الصيف، بعد ضمه كلًا من حمزة الغطاس، سليمان البوشقالي، حمزة المودن، وليد الصبار، أمين عزري، كريستيان إيشيموي، عبد اللطيف البجاني، مروان فخر، أشرف مرزاق وإسماعيل كوراد.

وسبق أن تعاقد الزمامرة مع بعض نجوم الوداد البيضاوي في المواسم الأخيرة، أبرزهم إبراهيم النقاش وأمين تيغازوي.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق