بطولة مايان السيد وأحمد داش.. انطلاق تصوير فيلم نجوم الساحل

0 تعليق ارسل طباعة

طرح السيناريست الشاب محمد جلال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي صورة جمعته مع الفنان أحمد داش ومايان السيد بطلي فيلمه الجديد نجوم الساحل والجاري تصويره حاليا.

أحمد داش ومايان السيد في فيلم نجوم الساحل 

وأشار السيناريست محمد جلال إلى بدء تصوير فيلم نجوم الساحل حيث كتب على منشوره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: بداية تصوير فيلم نجوم الساحل.. دعواتكم.

0e8c07aa41.jpg
بدء تصوير فيلم نجوم الساحل

ويأتي فيلم نجوم الساحل من بطولة أحمد داش، ومايان السيد، وعلي صبحي، وأحمد عبد الحميد، وعلي السبع، ومالك عماد، وتميم حافظ ومغني الراب فليكس في أولى تجاربه التمثيلية، إضافة لمشاركة العديد من ضيوف الشرف.

ويعد فيلم نجوم الساحل من إخراج رؤوف السيد وتأليف محمد جلال، وشارك في الكتابة كريم يوسف.

السيناريست أحمد جلال في فيلم هيبتا 

على صعيد آخر يتواصل ايضا لمحمد جلال تصوير فيلمه الجديد هيبتا ٢ والذي كتبه بالتعاون مع محمد الصادق و يخرجه هادي الباجوري وتلعب بطولته منة شلبي ومعها نخبة من النجوم.

4f36ecd689.jpg
كواليس تصوير فيلم نجوم الساحل 

وكانت آخر أعمال أحمد داش مشاركته في مسلسل مسار اجباري والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك به أيضا كلا من النجوم عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، ومن إخراج نادين خان، وتدور أحداثه حول علي وحسين اللذان يعيشان حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

مايان السيد في مسلسل امبراطورية ميم 

أما عن آخر أعمال مايان السيد فكانت من خلال مشاركته مسلسل امبراطورية ميم ويشارك في بطولته أيضا محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج محمد سلامة، والعمل من إنتاج شركة أروما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق